5 أفكار مبتكرة لتنظيم دولابك

1

بالرغم من شكوى البنات الدائمة التى يرددنها من عدم وجود ما يرتدونه، إلا أن ذلك الوهم الذى تعيش فيه جميع الفتيات ويخفين وراءه مشكلة عدم تنظيم الدولاب الخاص بهن، والأغراض المبعثرة فى شتى انحاء الغرفة، فإن وجدت طقم جاهز لن تجد حذاءه أو الحقيبة الخاصة به، فضلاً عن الإكسسوارات التى تتبعثر فى الغرفة مثل أوراق الأشجار فى فصل الخريف، لذلك فإن حل مشكلة الفتيات فى وجود طرق مبتكرة لترتيب الدولاب الخاص بهن.

أفكار مبتكرة لتنظيم الدولاب:

1-حاملة الحقائب:

إن كنتِ تفضلين استغلال المساحات بشكل جيد وتجميع أغراضك كلها فى مكان واحد، فعليكِ باللجوء لحاملة الحقائب التى ستساعدك فى وضع حقائبك بشكل سهل فى الدولاب ولا تأخذ حيز فى نفس الوقت.

1

2-تعليق الأحذية:

لأن مشكلة الأحذية لا تقل فى اهميتها عن مشكلة وضع الحقائب، فيمكنك الاستعانة بالشماعات التى تحتوى على مشبك حديدى وتعلقى فيها الأحذية الخاصة بكِ.

2

3-الإيشارب:

لأن الفتيات يتعاملن مع الاسكارف والإيشارب على إنهم قطع ملابس يجب تعليقها، فيأخذ ذلك منهن حيز كبير جداً ولا يمكنهن من الحفاظ عليهمن لذلك يمكن وضع كرتون بشكل اسطوانى مفتوح من الناحيتين، وضعى فيها الإيشارب الخاص بكِ فى الأدراج الصغيرة داخل الدولاب.

3

4-الملابس الداخلية:

لأنها جزء لا يتجزأ من أزيائك عليكِ الاهتمام بوضعها بشكل منظم، فقط احضرى بوكس كرتون وضعيه فى الدرج الخاص بكِ فى الدولاب، وقسميه بشرائط كرتون من الداخل وضعى فيه ملابسك الداخلية.

4

 

5-الإكسسوارات:

لتجميع الإكسسوارات فى دولابك لتضمنى الحفاظ عليهم، يمكنك الاستعانة بشماعات صغيرة الحجم من البلاستيك أو المعدن، وقومى بتعليق الإكسسوارات عليهم لتضمنى المساحة والحفاظ عليهم.

5


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.