5 أساليب لارتداء سراويل الجينز

1

سروال الجينز يعتبر أهم قطعة في دولاب ملابس أي رجل، وطريقة اختيار الجينز وكيفية تنسيقه مع الملابس تدل على مدى اهتمام الرجل بالأناقة والموضة.

والطلة الأشهر هي ارتداء البنطلون الجينز مع التيشيرت والحذاء الرياضي أو حذاء القارب (البوت – boat). ولكن هناك طرقاً أخرى كثيرة لارتداء الجينز في المواقف المختلفة.

إليك 5 من أساليب ارتداء الجينز وتنسيقه، اختر ما يناسبك منها، وحاول تجربة ما لم تجربه من قبل.

1- الأسلوب الفرنسي

بنطلون الجينز مع القميص يعطيك نمط الكاجوال، ولكنه أقرب إلى الأنماط الرسمية. عليك أن تختار لون القميص الذي يتوافق مع لون البنطلون، إضافة إلى حذاء مناسب.

2- شورت الجينز المعدل

الشورت الطويل الذي يصل إلى تحت الركبة يعتبر موضة متجددة. ويمكنك بالطبع استخدام سراويل الجينز المستعملة لديك لتعديلها وإعطائها الحياة من جديد، ولكن كشورت هذه المرة. اختر التيشيرت المناسب مع حذاء رياضي أنيق.

3- الأسلوب الأمريكي

يتسم هذا النمط بالكلاسيكية، إذ يتم اختيار بنطلون جينز ذي وزن ثقيل مع جاكيت ذي ثنيات وتجاعيد، وتحته تيشيرت خفيف. طيات البنطلون من الأسفل تعطي له مزيداً من الاتجاه نحو الأسلوب الكاجوال.

4- البنطلون القصير

السترة أو التيشيرت بالأعلى، حسب الموسم، والبنطلون القصير نسبيا –المصنوع من قماش الدينيم الرقيق- بالأسفل، مع الحذاء الرياضي- تعتبر طلة مميزة. طيات البطلون السفلي أيضا ميزة إضافية تعطيه رونقاً خاصاً.

5- طلة الجينز الكاملة

الجاكيت والبنطلون كلاهما من الجينز، وبنفس اللون، مع حذاء كلاسيكي أو شبه كلاسيكي. طيات البنطلون كذلك إضافة جيدة، وتميل بك أكثر إلى الطلات غير الرسمية.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.