خطوات طبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة في أسبوع

 

1

ان جمال العينين لن يكتمل إلا بوجود رموش طبيعية طويلة وكثيفة تبرز شكل العين ورسمتها التي خلقها الله بها، لذلك تسعي جميع النساء إلى الحصول على أفضل المنتجات التي تعمل على تطويل الرموش والبعض يستخدم مستحضرات التجميل كـ«الماسكرا» للمساهمة في تطويل الرموش واعطائها كثافة، إلا أن هناك العديد من الوصفات الصحية التي ستجعل العناية بالرموش أسهل ما يمكن مما يساهم في زيادة طولها وكثافتها، وإليك النصائح التي تساعدك في الحصول على رموش طويلة خلال أسبوع.

أولاً : ينصح باستخدام الماء البارد ، فهو الخيار الأفضل دائماً ، لأن الماء البارد يعمل على إنعاش العيون ، كما يعمل على تقليل الإحساس بالإلتهاب.

ثانياً : استخدام الزيوت الطبيعية ، لتطويل الرموش تلقائياً ، فاستخدام زيت الخروع ، أو زيت الكافور ، يعمل على تقوية رمش العين و العمل على ازدياد طول الرمش .

ثالثاً : ينصح الأطباء بالنوم لمدة ساعات كافية ، لأن النوم ضروري جداً على صحة الإنسان بشكل عام ، كما أنه ضروري للحصول على نضارة في العيون ، و الرموش ، فيجب الحصول على قدر كافي من النوم يومياً

رابعاً : الحرص على تناول الأغذية المفيدة لنمو الرموش ، بطريقة صحية ، و من أهم المأكولات التي يجب الحرص على تناولها ، هي الخضراوات ، و بالأخص التي تحتوي على فيتامين ، ( أ ) ، ( ب ) ، ( ج ) ، و كذلك زيت الفواكه تعمل على تقوية الرموش ، مثل زيت جوز الهند .

 


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.