لو كنت من المبتدئات في عالم الكعب العالي .. إليك خطوات تجعلك متميزة

0

تسعى الفتيات إلى اتداء الحذاء العالي في كافة المناسبات، وحتي في بعض أيام العمل، لكن الأمر ليس دائما بالسهولة التي تتخيلها الفتيات، لأن اختيار الحذاء المرتفع المناسب، والنجاح في السير به بسلام دون وقوع حوادث يحتاج لمعرفة بعض الأمور الأساسية، وتنمية بعض المهارات. لذا اتبعي الآتي لو كنت من المبتدئات في عالم الكعب العالي:

1– لا تبدئي بارتداء كعب مدبب شديد الارتفاع (10 سم أو أكثر)، بل اعملي أولا على إتقان التعامل مع ارتفاع 4 أو 5 سنتيمترات، لاكتساب القدرة والشجاعة الكافية على تجربة الارتفاعات الأكبر، والتعامل معها بنجاح.

2– مقاس الحذاء ذو الكعب العالي أمر أساسي جدا يجب مراعاته عند الاختيار. أحببت شكل الحذاء بشدة، لا تشتريه أبدا لو لم تجدي منه زوجا يطابق مقاس قدمك بالضبط، فلو حصلت على مقاس أكبر أو أصغر حتى لو بنصف درجة فقط، ستعانين الكثير من الآلام، وستفقدين القدرة على السير باتزان. لذا فالأهم من شكل الحذاء مرتفع الكعب هو مقاسه، فاصبري وتفقدي محلات أخرى إلى أن تجدي الحذاء المناسب.

3– إلى جانب المقاس، يجب أن تتأكدي أن موديل الحذاء يريح قدميك، ولا يوجد أي شيء به يسبب لك شعورا بالألم أو عدم الراحة، وخاصة لو كنت ما زلت في بداية استخدامك للأحذية مرتفعة الكعب. اختاري تصميما بسيطا ومريحا لقدمك، وتأكدي من راحة أصابعك في مقدمة الحذاء وأنها ليست ضيقة عليهم، ويفضل البدء باختيار الأحذية ذات الكعب المربع أو السميك، والابتعاد في البداية عن الكعب الرفيع لأن إتقان السير به أصعب.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.