كيف تختارين ملابسك الاحتفالية في المناسبات

1

تهتم المرأة كثيرًا بإطلالتها في كل الأوقات، أثناء ذهابها إلى العمل، أو الخروجات العائلية أو تجمعات الأصدقاء، ولكنها تولي إهتمام خاص بالسهرات والمناسبات الليلة، لأنها تشعر أنها فرصة كبيرة للتألق، وإبراز جمالها وأنوثتها، لذا تعد المناسبات والحفلات من الأمور التي تجعل المرأة تفكر كثيراً في الأزياء التي سترتديها.

خلال المناسبات والأعياد، على المرأة أن تظهر بشكل مختلف، وأن يكون لها طلة تخطف الابصار، ولن يتحقق ذلك إلا من خلالها، إختيارها الجيد لملابسها والإكسسوارت التي تتماشى معها، لذا سنقدك لكِ بعض النصائح التي تساعدكِ في اختيار ملابس الحفلات.

– الاختلاف والتميز، عند اختيار ملابسك عليكِ أن تكوني جريئة، اخرجي عن الأزياء التقليدية المعروفة، وابحثي عن تصميم جديد، يناسب شكل جسمك، ويمنحك إطلالة جذابة لا مثيل لها.

4
– ارتدي البريق، حيث إن الترتر يمنحكِ إطلالة مميزة، ومهما كان عمرك يمكنكِ ارتداء فستان كامل من الترتر، لأنه لا يرتبط بعمر معين كما نعتقد.

2
– ارتدي سترة ذهبية، فاللون الذهبي من الألوان التي تخطف الانظار وتحبس الأنفاس، لأنه يضفي لمسة جمالية على شكل المرأة، ويجعلها مختلفة عن الجميع، لذا يمكنكِ ارتداء سترة ذهبية خفيفة أثناء الحفلات.

3
– ارتدي الكعب العالي، فهو يمنحكِ مظهر جذاب ورائع، كما أنه يجعلها تبدو أكثر رشاقة، لذا لا تتردي في اختيار حذاء ذو كعب عالي بنفس لون الفستان.

– جربي صيحة التاج، هناك الكثير من الصيحات الحديثة، التي تزيين شعر المرأة، ولكن التاج يعد من الصيحات المميزة، التي تجعل المرأة تبدو أميرة وملكة الحفل.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.