عطور شرقية ساحرة تناسب المحجبات

1

يتميز الحجاب بإضفائه جمالاً خلاباً على المرأة، وإظهارها بطابع شرقي أنيق، تستطيع إكماله بوضع لمستها الخاصة من خلال اختيار العطور المناسبة المملوءة بعبق الشرق الناعم، وعبير ونسمات الفخامة.

لذا نقدم لك فيما يلي اختياراتنا لأفضل العطور المناسبة للمحجبات من أشهر الماركات العالمية: “كالفن كلاين، أجمل، طيف الإمارات، ميسوني، إيلي صعب”.

العطور المناسب للمرأة المحجبة:

1- العطور ذات الروائح الشرقية هي الأفضل دائماً، فهي اختيار مثالي للمحجبات.

2- اختيار العطور ذات الروائح الهادئة والباردة المملوءة بالدفء، فهي تضفي بصمة مميزة على هيبة المحجبة.

3- كثيراً ما تقع المحجبات في خطأ فادح، وهو “تعطير ملابسهن”، ما يجعل رائحة العطر تنبعث منها بقوة، كما أنه قد لا يثبت لفترة طويلة، لذا من الأفضل رش العطر على الجسم في أماكن النبض لإعطاء رائحة هادئة وناعمة تستمر لساعات بغض النظر عن قوة العطر.

4- “روائح النظافة” من الأزهار والفاكهة تناسب فصل الصيف ونهاره الحار.

5- العطور القوية برائحة التوابل والبخور، هي التي تميز المرأة المحجبة خاصة في السهرات، حيث تضفي عليها نسيماً من الفخامة المميزة.

اختياراتنا من العطور المميزة للمحجبات:

-عطر الشرق الغامض للمحجبات

عطر EUPHORIA هو عطر شرقي يتميَّز بمزيج مذهل من رائحة الرمان، ويجعل القلب لدى “شمِّه” في حالة خرافية ومميزة مثل زهور اللوتس الندية والأوركيد السوداء المتغلغلة في البشرة، أما القاعدة فهي حقاً غامضة وعالية الأنوثة مع لمسات تدوم طويلاً من العنبر الجذاب، ونغمات كثيفة وغنية من “كالفن كلاين”.

– عطر المسك والعنبر لفخامة المحجبات:

عطر OUDESIRE من أفضل العطور، حيث يجمع بين المسك والعنبر إضافة إلى أزهار البرتقال، والورد، والياسمين والبرغاموت، ويتبع ذلك قلب حاد وفاكهي، يضم الزنجبيل، وتوت العلِّيق الأحمر، والكشمش الأسود، ويلتقي في القاعدة عبير العود القوي بنفحات أساسية أخرى من العنبر وخشب الصندل والمسك.

-عطر بنسمات التوت البري للنهار للمحجبات:

عطر نسائي نهاري، قادر على التقاط حيوية الصيف ونشرها من خلال تركيبته التي تبدأ بالبرغاموت، والتوت البري، ثم تتدرج برائحة الخشب وعبير الورد وسحر الأناناس، لترتكز أخيراً فوق قاعدةٍ من رائحة خشب البلوط والفانيلا، متوفر بسعة 75 مل

-عطور الزهور وخشب الصندل للمحجبات:

عطر نسائي يدوم طوال اليوم، برائحة الأزهار، والفواكه من الحمضيات الإيطالية التي تشمل البرغاموت، والليمون، والكباد، بالإضافة إلى خشب الصندل، وفول التونكا من “ميسوني”

-عطر العسل والياسمين للمحجبات:

أطلق المصمم اللبناني إيلي صعب عطراً جديداً هو ROSE COTOURE يتميَّز بتركيبة جديدة بمزيج من عسل الورد وزهر البرتقال، مع إضافات من خشب الصندل وزهور الياسمين البيضاء.

بإمكانك الأن عزيزتي المحجبة ان تتركي بصمتك الخاصة من خلال اختيار العطر الذي يتناسب معك ويعبر عن شخصيتك بأفضل العطور المميزة للمحجبات


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.