دعي طفلك يتألق بأحلى أزياء gucci

دعي طفلك يتألق بأحلى أزياء gucci

n4hr_13411945583

دعي طفلك يتألق بأحلى أزياء gucci للأطفال ذات الالوان الجريئة و الطبعات المميزة التي تعكس شخصية الطفل الانيق العصري ،هذه الازياء مستوحات من مجموعة ازياء gucci لموديلات فخمة و كلاسيكية باللون الذهبي تمزج الاناقة و الراحة ،اختاري لطفلك الأفضل سيدتي من اشهر الازياء عالمية ، اختارت لنا Gucci في هذا الموسم أزياء و موديلات مميزة بـكـل فتنانها لنعيش أجــواء الشتاء مع أطفال يختارون التألق .

4f0484e64c3b512b334ed6072eceeb3d

تخص GUCCI الولاد و البنات لموسم خريف و شتاء 2016 بتشكيلة مميزة من التصاميم المريحة ، و تستمد إلهامها من تشكيلة أزياء الكبار عبر مجموعة من الملابس العصرية ذات الألوان و الأشكال المميزة. و تشمل باقة ألوان كوتشي 2016 تشكيلة من الالوان كالاسود الكلاسيكي، و لون الكريما، و الرمادي الفاتح و الداكن، الابيض، و تدريجات الذهبي الذي يعتبر اللون الذي تزخر به GUCCI في ازيائها.

455268

 باقة فريدة من تصاميم الفساتين القصيرة و المعطف  باللون الذهبي و الأبيض الناصع. و تم تصميم الأثواب بطريقة تنم عن رومانسية فائقة مع تزيينها بزركشات على شكل كروهات ناعمة طغت على جميع قطع التشكيلة بما فيها الفساتين المصنوعة من الاقمشة الناعمة كالدانتيل و الحرير و الموشاة بطبعات نقطية الشكل.

120269hayah

كما تتضمن  هذه التشكيلة أزياء خاصة للمناسبات من الكشمير الاسود فضلاً عن مجموعة مميزة من الاحذية العالية الرقبة، و السترات الصوفية، و التنانير، والفساتين الواسعة، و القبعات، كلها تحمل في طياتها اسم GUCCI المحفور عليها باللون الذهبي البراق.

638705

قد عودتنا GUCCI في مجموعات ازياء الاطفال التي تقدمها موسميا على الأزياء الأنيقة السلسة التي تتميز بتصاميمها العصرية الحديثة . في هذه المجموعة لخريف و شتاء 2016 جاءت متماشية مع المجموعات التي سبقتها من خلال استعمال قماش القطن، وقد احتوت التصاميم على عدد من معاطف شتاء انيقة و بنطلونات متوسطة الطول و ملابس مريحة و التي تمنح طفلك الراحة اثناء اوقات اللعب و المرح في تشكيلة جميلة .

632038

33365-imgcache


شاهد أيضاً

River Island تطلق تشكيلة جريئة من ملابس الأطفال لربيع وصيف 2018

أطلقت ماركة River Island الشهيرة تشكيلة عصرية من ملابس الأطفال التي تناسب إطلالات النهار والمساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.