الخواتم الكلاسيكية .. سر الأناقة والجاذبية

خاتم كلاسيكي 1

يقول المثل “old is gold”،  فالكلاسيكية تحتفظ بجمالها وعراقتها على مر الزمان، ولا يؤثر بها اختلاف الأذواق، لطالما ستجد من يهوى الكلاسيكية، ولأن الأنثى كائن محبًا للجمال بطبعه، تسعى دائمًا لأن تكون في أبهى صورها، وتتحلى بالجاذبية المطلوبة.

وتعتبر الخواتم الكلاسيكية (vintage) من أكثر الاكسسوارات التي تلق رواجًا في عالم النساء بغض النظر عن المستويات الاجتماعية أو العمر أو المستوى الاقتصادي لمن ترتديه، سواء كانت فتاة صغيرة أو امرأة ناضجة أو سيدة مجتمع دائمًا وأبدًا ستجد ضالتها في الخواتم الكلاسيكية، كما أنها تناسب كافة المناسبات الاجتماعية مثل المناسبات السعيدة كالعرس والخطوبة، وأعياد الميلاد وحفلات التخرج.

وتناسب أيضًا الخروج في النهار وتلق استحسانًا خاصة في وسط المدارس والجامعات، فترتينه الفتيات كنوع من الكماليات لاستايل لبسهم.

ويوجد الكثير من التصميمات التي تناسب كافة الأذواق، وتحمل التصاميم الفصوص من الأحجار الملونة التي تطفى المزيد من الأناقة والجمال إلى الاستايل والمظهر الخارجي.

ونقدم لكِ عزيزتي مجموعة من الخواتم الكلاسيكية (vintage) التي تتميز بتصاميمها الجذابّة والتي تناسب جميع الأعمار والأشكال.

الخاتم الكلاسيكي

خاتم كلاسيكي

خاتم كلاسيكي فضة

الخواتم الكلاسيكية


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.