تعلمي إتيكيت المشي

1
إن اول ما يلفت النظر فى المرأة هو أسلوبها فى المشى فقد تكون انيقة و جميلة ولكنها قد تمشى بطريقة تضيع كل هذا الجمال و الأناقة و لذلك يجب أن نتعلم سويا ما هو إتيكيت المشي للبنات.
بدايه يجب أن تكون مشية المرأة معتدلة فلا تمشى ببطء و تجر قدميها او تقلد مشية أحد نجوم السينما أو تحاول تحريك جسمها اثناء المشي، كل هذه أخطاء منتشرة نراها يوميا.
لا يعلم الكثيرون أن نجوم السينما و عارضات الأزياء لا يسيروا فى حياتهم الطبيعية مثلما نراهم على الشاشة فالمخرج هو من يفرض على الممثلة التحرك بأسلوب معين كما أن عارضات الأزياء من صميم عملهم التدريب لتعلم المشي بتلك الطريقة.
2
القاعدة الأولى
لا تقلدي أحد فى مشيته بل يجب أن تكون طريقة المشي خاصة بك بالوضع الذى يريحك انت، وعند السير لا تجعلى كتفاك متجهان الى الاعلى ولا تحركيهم بصوره دائرية.
ضعى قدمك على الأرض قبل الكعب وابقي قدميك داخل نطاق محور الجسم فلا تأرجحيهم يمينا و يسارا وسير المشي يكون معتدلا فلا تسيري بخطوات سريعة أو واسعه ولا بخطوات صغيرة وبطيئة
لا يجب أن يتمايل جسمك اثناء المشي و للتدريب عل ذلك سيري فى المنزل لمده ربع ساعة يوميا و الذراعان مفرودتان مثل من يمشي على الحبل مع المحافظة على التوازن بشكل طبيعي دون تصنع.
3
اخطاء المشى الشائعه عن البنات
لا  تسيري وكتفاك متجهان إلى الأمام.
لا تضعي كعبك على الأرض قبل وضع مقدمة القدم.
لا تحركي ركبتيك بصورة دائريه
لا تخرجي قدميك عن نطاق محور الجسم أثناء السير
لا تسيري بخطوات واسعة اوخطوات قصيرة جداً
لا تؤرجحي وركيك الى اليمين و اليسار

شاهد أيضاً

إتيكيت الحوار الناجح ..هذا ما عليكم الإلتزام به

إتيكيت الحوار الناجح يفرض أهمية حسن الاستماع للمتكلم مع تجنب مقاطعته، والبعد عن محاولة فرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *