الشنط الحمراء تمنحكِ إطلالة مميزة وفريدة

الشنط الحمراء

شنط حمراء
الشنط الحمراء تمنحكِ إطلالة مميزة وفريدة فاللون الأحمر من الألوان الجذابة التي تخطف الأنظار ، فهذا اللون له رونق خاص ، و يضيف قدر كبير من الجمال و الأناقة على مظهر المرأة، لذا تجد داخل خزينة كل إمرأة الكثير من قطع الملابس الحمراء و الأحذية والشنط و الإكسسوارات الحمراء ، التي تتماشى معهم.

شنطة حمراء للخروجات
في صيف 2016، عادت الشنط ذات اللون الأحمر مرة آخرى، والتي تعد خيار جيد للمرأة التي لا تحب ارتداء ملابس ذات اللون الاحمر الصريح، فيمكنكِ اختيار شنطة حمراء مناسبة، لتضفي على مظهرك الجمال والأناقة والحيوية.

شنط حمراء بالنهار
خلال أوقات العمل، يمكنكِ ارتداء شنطة ذو لون أحمر داكن أو صارخ، واحرصي على أن تكون كبيرة تتسع لجميع اغراضك، وأن تكون سهلة الحمل، حتى لا تشعرين بتعب خلال حملها.

شنطة حمراء للعمل وفي الخروجات، يمكنكِ ارتداء شنطة شبابية، بها دلاية بسيطة أو سلسلة معدنية، ويجب أن تكون ذو حجم متوسط، حتى يمكنكِ وضع ما تشأين بها.

شنطة سهرة

وفي السهرات والمناسبات الليلية، عليكِ التنسيق بين الوان فساتين السهرة والشنطة الحمراء، حيث يمكنكِ ارتداء فستان اسود أو ابيض او ذهبي، او بيج فكل هذه الالوان يتماشى مع اللون الاحمر، واحرصي على أن تكون الشنطة صغيرة في حجم كف اليد، لا تتسع سوى لهاتفك المحمول، ومن الافضل أن تكون على شكل مستطيل.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.