6 ساعات مثالية للرجل كثير السفر

2

يحتاج الرجل الذي يسافر كثيرا إلى اختيار ساعته بعناية. صحيح أن الهاتف يمكنه أن يتعامل مع اختلاف المناطق الزمنية بسهولة وسرعة، لكن وبما أنه لم يحل مكان الساعة حتى الآن سنتعامل معه وكأنه غير موجود.
ناهيك عن أن غالبية الرجال خصوصاً الفئة التي تنشد الأناقة لا تتعامل مع الهاتف وكأنه بديل للساعة، بل تتمسك بكونها جزءاً أساسياً من أناقتهم.

سيتيزن بروماستر نايفي هوك جي بي أس – Citizen Promaster Navihawk GPS

1

الهاتف الذكي يتفوق على الساعة بعوامل عديدة حين يتعلق الأمر بالوقت والتنقل بين منطقة زمنية وأخرى، لكن هذا التفوق يرتبط بالبطارية. ساعة سيتيزن بروماستر تتفوق عليه بعدم حاجتها للبطاريات على الإطلاق؛ لكونها تعمل بالطاقة الشمسية. يمكنها أن تظهر الوقت لـ٤٠ منطقة زمنية مختلفة خلال ٣ ثوان فقط. كما يمكن الاستفادة من كونغراف ١/٢٠ ومن كونها مضادة للماء حتى ١٠٠ أي تي أم.

تيودور هيراتيغ أدفيسور -Tudor Heritage Advisor
2
الشركة هذه لها تاريخها الطويل مع الرحلات الاستكشافية، فهي ومنذ العام ١٩٥٣ تصمم ساعات متينة وقوية يمكنها أن تكون السند للمغامرين والمستكشفين في مختلف المناطق.
الموديل هذا هو تطوير لموديل ظهر عام ١٩٥٧ الذي تضمن وللمرة الأولى المنبه. النسخة الحديثة تتضمن حركة «إن هاوس». إن هاوس تعني بأن كل القطع تم تصنيعها من قبل الشركة وليس من قبل شركات أخرى كما هو معتمد وبالتالي فإن أدق التفاصيل يتم منحها عناية فائقة.
فريدريك كونستانت ورلد تايمر- Frederique Constant Worldtimer
3
ساعات فريدريك كونستانت معروفة بروعتها ومتانتها. الموديل هذا سهل الإستخدام إذ تم وضع المناطق الزمنية بشكل واضح. كل ما عليك فعله هو وضع المكان الذي تنطلق منه أو الذي تقيم فيه عند الساعة ١٢ وستعرف الوقت في أي مكان في العالم. الساعة جميلة للغاية وهي لا تساعدك فقط خلال سفرك بل يمكنك إعتمادها لجميع المناسبات التي تنوي حضورها.
بيير أربيل هوير دي سي – Pierre Arpels Heure d’Ici
4
صانعا المجوهرات فان كليف وأربيل أرادا إعادة قولبة مفهوم الساعات الخاصة بالسفر، والنتيجة كانت ساعة لا تشبه أي ساعة أخرى. عوض عقرب الساعة الذي عادة يكون ٣٦٠ درجة هناك نافذتان صغيرتان، واحدة منهما تظهر الوقت في مدينتك الأم والأخرى للمدينة التي تقصدها. هناك أيضاً عقرب الدقائق الذي يساعد على معرفة الوقت بدقة أكبر. قد تحتاج لبعض الوقت للاعتياد عليها لكنها من دون شك ساعة مميزة شكلاً ومضموناً.
فيرير بارناتو – Farer Barnato
5
لا تحتاج إلى دفع الكثير من المال للحصول على ساعة مثالية للسفر، فهناك وكما دائماً الشركات التي تنتج أفضل النوعيات بأسعار مقبولة. ناهيك عن أن وجهة سفرك أحياناً تحتم عليك النوعية التي سترتديها خوفاً من تعرضك للسرقة أو ما شابه. فيرير شركة بريطانية حديثة نسبياً تم إنشاؤها تكريماً لداينا بارناتو والكر وهي أول امرأة بريطانية تكسر حاجز الصوت. العقرب باللون الأحمر مخصص للمنطقة الزمنية الثانية أما البقية فهي للمدنية الأم، كما أنها مزودة ببوصلة.
رولكس يات ماستر- Rolex Yacht-Master
6
الماركة الأكثر تفضيلاً في عالم الساعات وواحدة من الشركات الأكثر شهرة في العالم. الساعة هذه يمكنها التأقلم بسرعة مع المياه، اليابسة والجو. صحيح أنها صممت لتلبية حاجات البحارة المحترفين لكن يمكن استغلالها بكل راحة ضمير لرحلاتك الجوية. تتضمن كونوغراف قابلة للبرمجة بذاكرة ميكانيكية.

شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.