إليك بعض النصائح للتمتع بالأناقة الكاملة

5

لأن الاهتمام بالنفس والأناقة ليس أمرًا مقتصرًا على أحد، أصبح الرجل يمضي أوقاتًا أكثر من السابق ليتعلم أساليب الموضة وما هو رائج في الأزياء، لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح البسيطة التي تزيد من أناقتك وتضمن لك حسن الهندام.

أزرار الجاكت، يمكنك غلق الزرار الأول من الجاكت حسب الرغبة، ولكن يجب أن تغلق الزرار الأوسط لأنه يجعل الشكل متناسق أما الزرار الأخير فلا يجب غلقه أبدًا.

1

لا تعلق السترات على الشماعة، عند تعليق السترات على الشماعة لفترة طويلة ذلك يؤدي إلى تغير شكلها حتى وإن كانت خفيفة الوزن، لذلك من الأفضل طيها وحفظها في الدرج.

لا تحتفظ بالمحفظة في جيب السروال الخلفي، الجلوس على المحفظة قد يؤدي إلى خلل في توازن عظام الحوض خاصة إذا كانت ممتلئة، كما أنها تجعل الشكل العام غير متناسق لذلك من الأفضل الاحتفاظ بها في جيب آخر.

10

قصة الشعر حسب شكل الوجه، اعمد إلى اختيار قصات الشعر التي تناسب وجهك، مثلًا إذا كان الوجه دائريًا يفضل التسريحة التي يكون فيها الشعر قصيرًا من الجانبين طويلًا نسبيًا عند أعلى الرأس.

21

غسل الشعر، لا يجب غسل الشعر أكثر من ثلاث مرات أسبوعيًا حتى لا يفقد خصائصه المغذية، ويجب استعمال الشامبو المناسب لنوع الشعر سواء دهني أو جاف وما إلى ذلك.

211

وضع مزيل العرق، من الأفضل الاستحمام ثم وضع مزيل العرق قبل النوم، لأنه يأخذ وقتًا حتى يبدأ مفعوله لذلك لا يكون فعالًا بدرجة كبيرة عند وضعه قبل الخروج مباشرة، كما أنه يدوم لمدة تصل على الأقصى إلى 48 ساعة.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.