إليكِ أكثر العطور النسائية الفرنسية جاذبية

إليكِ أكثر العطور النسائية الفرنسية جاذبية

عطور 2016

إليكِ أكثر العطور النسائية الفرنسية جاذبية ، العطور من أهم الوسائل التي تستخدمها أغلب النساء لزيادة جاذبيتها وأنوثتها، خاصة لدى شريك حياتها، يمكنكِ استخدام العطور لتتركي من خلالها أثرًا قويًا لا يمكن نسيانه.

ولعلّ فرنسا من أفضل البلاد المتميزة بإنتاج العطور العبقرية، لذا العطور الفرنسية من أكثر العطور التي يرشحها لك “All About Fashion” اليوم، حتى تكتمل أنوثتك، وإليك مجموعة منها:

1. شانيل نو.5: Chanel No.5 
هو عطر يتميز بطابع كلاسيكي تهواه العديد من النساء، وزجاجة أنيقة تفوح بعطر الليمون، والنجيل الهندي، وخليط من المسك، والفانيليا، المختلط بالباتشول، وخشب الصندل. وتعد عطور شانيل من أكثر العطور الفرنسية رواجًا بين النساء.

شانيل نو 5

2. هوجو بوصّ ما فيي: Hugo Boss Ma Via
يتميز هذا العطر الأنثوي برائحة زهر الصبار، مع مجموعة روائح زهرية قوية، تختلط بعطر خشب الأرز الفواحة، وهو اختيار جيد ملئ بالحيوية والقوة معًا.

هوجو بوص

3. بارفيوم ديفين كاوداليو: Parfum Divin de Caudalie
يتميز هذا العطر برائحة الجريب فروت، والفلفل الوردي، ورائحة الفانيليا، وخشب الأرز، وذلك بالإضافة إلى نفحة شرقية من رائحة المسك.

بارفيوم ديفين كاوداليو 1

4. جوتشي برمير: Gucci Priemiere Eau de Tiolette
يتكون هذا العطر من مزيج زهر البرتقال مع رائحة البرغموت المعبق برائحة الزهور المتنوعة ما بين الياسمين، والورد البلغاري، ورائحة الفريزيا، مع عطور المسك والخشب.

جوتشي

5. جو مالون بومجرانيت: Jo Malone Pomegranate

هي تركيبة عطرية من روائح الفاكهة الحمراء مثل البرقوق، والتوت، والرمان، مع رائحة الفلفل الوردي، بالإضافة لرائحة الزنبق الأبيض.

جو مالون


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.