إتبعي هذه الحيل للحفاظ على أناقة عباءتك

اليك هذه الحيل للحفاظ على أناقة عبايتك

إتبعي هذه الحيل للحفاظ على أناقة عباءتك ،مجموعة من العباءات والقفطان الأنيقة والراقية والتي تعكس ستايلاً محتشماً ،قبل تقديم بعض النصائح التي تتعلق بستايل العباءة والسر وراء الحصول على لوك فريد من نوعه، سنبدأ أولاً بتقديم بعض الحيل التقنية المتعلّقة بالحفاظ على جودة نوعية عباءتُكِ.

إحرصي أولاً على اختيار عباءة تتناسب مع طولك سواء إن كنت تعتمدين موضة الأحذية المسطحة، أو موضة الأحذية بالكعب العالي، بهدف تجنب أن تلامس العباءة الأرض. كما تجنبي تعليق العباءات في خزانة تتعرض للأشعة الشمسية بهدف الحفاظ على الألوان وتجنب أن تخسر هذه الأخيرة من رونقها. والأمر الذي يلعب الدور الأكبر بالنسبة لرونق الألوان هو المنظفات. فاحرصي دائماً على اختيار منظّفات مناسبة لنوعية القماش ولونه.

resized_28_3

  ننصحك بتجنب استخدام آلات تجفيف الثياب، واعتماد طرق التجفيف التقليدية، نظراً لقوة الحرارة التي تتعرض إليها العباءات في آلات التجفيف، الأمر الذي يساهم بالتخفيف من رونق الألوان. وأخيراً، جربي ألاّ تختاري سوى علاقات ملابس مخملية للحفاظ على نوعية القماش ولتجنّب وقوع العباءة إلى أسفل الخزانة.

أما بالنسبة للنصائح المتعلقة بستايل العباءة التي أرغب بتقديمها لكِ، فتقتصر على طريقة تنسيق الأكسسوارات والأحذية التي يجب اعتمادها. ننصحك باختيار عباءة مرصعة بالبعض من حبات الشواروفسكي مثلاً إما اختيار عباءة بسيطة جداً من ناحية الأشكال والألوان واختيار طقم مجوهرات مميز. فيكمن السوء هنا باختيار وتنسيق إطلالات متوازنة. أما بالنسبة للأحذية، فتتفاوت بحسب المناسبة.

1f82753f8b18ae9f5d3be2173698764877602bfe

إن كنت تحضرين مأدبة إفطار عائلية إذ ترغبين بالحفاظ على إطلالة بسيطة، يمكنك إعتماد موضة الأحذية المسطحة، أما إن كنت تحضرين مأدبة سحور، وترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة وفخمة، ما عليكِ سوى اختيار حذاء بموضة الكعب العالي مثل الإطلالة التي تبدو لكِ في بداية المقال والتي تتميز بعباءة من تصميم علامة Adore.


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.