أبرز صيحات قصات الشعر للرجل لصيف 2016

أبرز صيحات قصات الشعر للرجل لصيف 2016

قصات شعر صيف 2016

أبرز صيحات قصات الشعر للرجل لصيف 2016 ، كان الشعر الطويل، من أبرز قصات الشعر خلال السنوات الماضية، وشاهدنا كبار النجوم بشعر طويل خلال المهرجانات والحفلات، إلا أن ارتفاع حرارة الجو وزيادة الرطوبة، أعادوا الشعر القصير إلى عرش الموضة مرة آخرى، ففي بداية صيف 2016 ابتكر مصففوا الشعر قصات شعر قصيرة ومميزة. وتعد هذه القصات القصيرة، أفضل تسريحة تناسب حر الصيف، وتحمي الشعر من الأضرار الناتجة عن استخدام المثبتات والكريمات، كما أنها قصات سهلة وبسيطة، لا تحتاج إلى وقت طويل أمام المرآة.

ابتكر المصففون 4 قصات جديدة، كل قصة تناسب فئة معينة من الرجال، وجميعهم قصات سهلة وبسيطة وتمنح الرجل إطلالة مميزة، إليك أبرز التسريحات.

  • الطنين
    وهي تسريحة كلاسيكية، تناسب الرجل العملي، الذي لا يملك وقت طويل للوقوف أمام المرآة، كما أنها تناسب الرجل النشيط الذي يمارس الرياضه، ويحتاج إلى الاستحمام بشكل يومي، وهذه التسريحة يمكن لأي رجل ان يعتمدها مهما كان نوع شعره أو كثافته.

الطنين

 

  • التسريحة الكلاسيكية
    هذه التسريحة هي الأفضل على الإطلاق، لأنها تمنح الرجل إطلالة جذابة وتجعله يبدو وسيم للغاية، كما أنها سهلة وبسيطة، تحتاج فقط إلى وجه مناسب لها، فهي مناسبة للرجل ذو الوجه الدائري أو البيضاوي، وإذا اعتمدتها عليك الإهتمام بشعرك جيداً.

قصة كلاسيكية

 

  • تقصير الجوانب
    تسريحة بسيطة وأنيقة، تعتمد على تقصير الشعر من الجانبين، وبقاء الشعر الموجود أعلى الرأس، تناسب الشباب والمراهقين، الذين يملكون وقت للوقوف أمام المرآة، وهي من القصات المفضلة لدى الكثير، لأنها تمنحهم الشكل الأنيق الجذاب وتحميهم من الحر في نفس الوقت.

تقصير الجوانب

 

  • مفرق الرأس الجانبي
    تعد أيضاً من التسريحات الكلاسيكية، التي تتسم بالبساطة والأناقة، ويفضلها الكثير من الرجال على مستوى العالم، لأنها تمنحهم شكل جذاب، فقد ظهر بها الكثير من النجوم بالمهرجانات، مثل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.
    وتعتمد هذه التسريحة على تقصير الجوانب مع الحفاظ على شعر أعلى الرأس طويلة نسبياً، ومسرحاً إلى أحد الجوانب، بحيث نترك خطاً واضحاً في الجانب الآخر.

مفرق الرأس الجانبي


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.