6 نصائح لرجل أنيق وجذاب ..لا تفوتها

مواكبة الموضة لم يعد أمراً صعباً لأي رجل أو امرأة، ونقدم لكم في هذا الموضوع  6 نصائح لرجل أنيق وجذاب من خلال أمور بسيطة تتيح لكم الظهور بالإطلالة الأجمل في أية مناسبة.

6 نصائح لرجل أنيق وجذاب:

1- ركز على القطع الأساسية:

الاستثمار دوماً في القطع الكلاسيكية ذات الجودة العالية، والتي لا تتحول إلى قطع غير رائجة مع تغير الموضة، فاعتماد بليزر أنيق مع قميص أبيض، ويؤدي هذا إلى التحول من إطلالة نهارية إلى إطلالة كلاسيكية.

2- الثقة هي الأساس:

الثقة هي أساس أناقة الرجل ويجب أن يكون لديه الإحساس بأن ارتداء أي موديل سيمنحه دائماً الظهور الأنيق دون جهد، لذا ينبغي أن ترتدي ما تثق بأنه مريح ومناسب لك.

3- المظهر العصري بعيداً عن الجل الزائد:

استخدام جل الشعر ينبغي أن يتم بحكمة، قوضع كميات كبيرة يظهر الشعر متصلباً، والهدف من الجل هو تطويع الشعر وليس تثبيته بالصمغ.

4- متابعة الموضة:

الذقن الطويلة أمر جيد ولا تخالف قواعد الموضة، لكن ينبغي الحرص على متابعتها وتهذيبها باستمرار، وإلا ستبدو وكأنها غابة من الشعر المشوش على وجهك، ويمكن العناية بها من خلال استخدام المنتجات عالية الجودة، ومنها جيليت ماك 3 تيربو.

5- استخدم عطراً يناسبك، ورشه بقدر معقول:

اختار العطر الأنسب لك ولشخصيتك، ولا يجب بالطبع أن تستحم بالعطر أي ترشه بغزارة، إذ أن الروائح النفاذة والقوية قد تأتي بنتائج عكسية وتزعج الآخرين بدلاً من أن تنال إعجابهم.

6- النظافة هي مفتاح المظهر الأنيق:

حافظ على نظافة شعرك وأظافرك وجلدك، فالنظافة أمر أساسي للأناقة، حيث أن الأظافر المتسخة أمر مزعج ومنفر، وكذا عدم نظافة الملابس.

شاهد أيضاً

موديلات نظارات شمسية تقي الرجل أشعة الشمس وتمنحه الجاذبية

النظارات الشمسية أحد أبرز قطع الإكسسوارات العصرية الخاصة بالرجل والمرأة على السواء. ولقلة الإكسسوارات التكميلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *