5 ماركات “POLO” للرجال لارتدائها هذا الصيف

1

يعتبر قميص وتي شيرت البولو من القطع الأساسية التي يعتبرها معظم الرجال لا غنى عنها خاصة في فصل الصيف.
فهي تتميز بالبساطة والأناقة والتوسط بين المظهر الكلاسيكي والكاجوال. ولذلك فهي مناسبة لكثير من المناسبات والمواقف، كما أنها موضة متجددة لا تبلى.

وهناك الكثير من ماركات قمصان البولو الرجالية المتميزة، لكن تسهيلاً عليك، جمعنا لك 5 من أفضل هذه القمصان.

1- Sunspel Riviera Polo

مصمم لشخصية جيمس بوند (الفنان البريطاني دانيل كريج) تكريماً لشخصية جيمس بوند الأصلية (شون كونري). يصل ثمنه إلى 125 دولار.

2- Ducan Quinn Smoking Skull Polo

توقيع دانكان كوين الغريب: الجمجمة المدخنة، يعتبر من أشهر العلامات المميزة في هذه القمصان. وهو يظهر نوعاً من الثقة بالنفس والتعالي على الحياة. ويصل سعر هذا القميص إلى 125 دولاراً.

3- Mack Weldon Vesper Polo

تماشياً مع الموجة المنتشرة بين كثير من الماركات بإصدار نسخ أقل كلفة من أهم القطع لديها، أصدرت ماك ويلدون هذا القميص الرجالي بألوان متعددة، كلها أنيقة. ولن يزيد ثمنه عن 70 دولاراً.

4-  Hackett Aston Martin Racing Polo

من الجيد أن تجعل دولاب ملابسك متنوعة، بإضافة القطع الكلاسيكية والكاجوال والرياضية. وهذا القميص من هاكيت إضافة رياضية أنيقة لدولابك. وهو مصنوع أساساً لفريق سباقات السيارات الخاص بشركة أستون مارتن. ويصل سعره إلى 80 دولاراً.

5- Orlebar Brown Terry Cloth Polo

ما أجمل بساطة هذا القميص الأنيق. وهو مناسب جداً لارتدائه بعض الخروج من البحر أو حمام السباحة مثلاً لتناول الغداء أو الاستراحة. ويبلغ ثمن هذا القميص 185 دولاراً.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *