5 ألوان تزين إطلالات المحجبات هذا الشتاء

61.

لكل موسم ألوانه الرائجة، وخلال هذا الشتاء برزت العديد من الألوان الحيوية التي يمكن للمحجبات اعتمادها بأسلوب راقٍ وعصري، وهناك 5 ألوان تزين إطلالات المحجبات هذا الشتاء نعرضها في هذا الموضوع.

5 ألوان تزين إطلالات المحجبات هذا الشتاء:
اللون الأصفر
يعود اللون الأصفر إلى الواجهة في صدارة ألوان الموضة هذا الموسم، ويمكن تنسيق البلوفر الأصفر مع بنطال الجينز لإطلالة نهارية  مميزة على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا أو مع ملابس باللون الأسود كما فعلت أمية زين ودلال الدوب.
وليس شرطاً أن يكون الأصفر هو اللون الأساسي في الإطلالة؛ بل يمكن الاكتفاء ببلوفر أو كنزة تحتية بسيطة بإحدى درجاته مع سترة بلون مناسب له مثل الفاشينيستا زينب حمود.

63
اللون الأحمر
الأحمر من أكثر الألوان الرائجة انتشاراً هذا الموسم، سواء في الأزياء أو الإكسسوارات، ولإطلالة واثقة وجريئة يمكن تنسيق معاطف باللون الأحمر مع اللون الأسود مثل الفاشينيستا ميلان التركي، أو مع قطع باللون الأبيض مثل زهرة أشكناني.

62
اللون الأزرق
تعتبر الدرجات الزاهية والقوية من اللون الأزرق الأبرز على الإطلاق خلال شتاء 2018؛ إذ يمكن للمرأة ارتداء بلوفر أزرق مثل الفاشينيستا سمر البرشا، أو معطف أزرق أنيق مثل الفاشينيستا مرمر.
ويفضل تنسيق الأزرق الزاهي مع درجات البيج المختلفة، وخاصة سروال بيج، بينما يصبح المعطف الأزرق أكثر تميزاً مع قطع   باللون  الأسود أو فستان منقوش بالأزرق.

62.
اللون البرتقالي
الدرجات الداكنة من اللون البرتقالي رائجة بشدة هذا الموسم، خاصة في القطع الفوقية كالبلوفر أو المعطف أو البليزر، والتي يمكن تنسيقها مع أزياء باللون الأسود أو الأبيض في إطلالات النهار.

63.
اللون الأخضر
ويعد الأخضر الداكن أحد أبرز ألوان الشتاء كذلك؛ إذ أنه لون دافئ، ولكنه مميز وراقٍ في الوقت ذاته.

ويمكن اعتماد البلوفر الأخضر أو الكاب باللون ذاته، بينما يفضل تنسيقه مع قطع باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب أو الفاشينيستا مرمر، أو مع قطعة بلون البيج مثل الفاشينيستا سالي عاشور.

شاهد أيضاً

إكسسوارات شعر للعروس لتصبحي ملكة في يومك المميز

تُكمل إكسسوارات الشعر الإطلالة الجاذبة للعروس ليلة زفافها، ولأن كل عروس تسعي لأن تظهر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *