5 أحذية شتوية للرجل الأنيق

27

يمثل فصل الشتاء تحدياً كبيراً لأناقة الرجل إذ قد تنسينا برودة الجو والرغبة في الدفء قواعد الأناقة والطلة المميزة، غير أن هناك 5 أحذية شتوية لإطلالة أنيقة ومميزة للرجل عليه تجربتها في شتاء 2017.

حذاء “تشيلسي” الاسود:

يفضل وضع قالب خشبي داخل هذا الحذاء للحفاظ على قوامه وعدم الاكتفاء بطرق العناية التقليدية بالأحذية، ويتمتع هذا الحذاء بطابع ملكي مميز، إذ صمم بداية من أجل الملكة فيكتوريا لارتدائه خلال امتطاء الخيول والأغراض المشابهة، وتطور الأمر لصنع نسخة رجالية منه، ويمنح هذا الحذاء الرجل أناقة خاصة ومميزة تظهر قدراً كبيراً من الثقة بالنفس.

حذاء جلد الغزال الصحراوي:

يعد الحذاء الأمثل بمناطق الشتاء الجاف كدول الخليج، وعلى الرغم من الطابع العصري لهذا الحذاء إلا أنه ينتمي للخزانة العسكرية إذ صمم بداية في مصر ويلائم الطقس الصحراوي الجاف والحار، وينبغي ألا تخلو خزانة الرجل الأنيق منه.

29

حذاء المشي:

 يفضل ارتداء حذاء المشي مع سروال من الجينز الداكن وسترة واسعة وكنزة صوفية سميكة ويمكن اعتماد كنزة من الكشمير الناعم عوضاً عنها، وأصبح هذا الحذاء أكثر انتشاراً واعتماداً في الكثير من الإطلالات الكاجوال خلال العامين الأخيرين بعد أن كان قاصراً على النزهات الخاصة بالمشي الطويل، أو الرحلات لجبلية الشاقة.

حذاء بروغ الجلدي:

يتميز هذا الحذاء غالباً بلونه البني، وينبغي تنسيق سروال معتدل معه؛ أي لا يخفي تفاصيله أو يكون قصيراً للغاية، ورغم أنه موجود منذ عام 1900 إلا أن تصميمه التقليدي وخطوطه القوية الواضحة تكسبه قدراً مناسباً من العصرية وعلى من يرغب في التنويع به تغيير شكل وخامة وحجم النعل.

حذاء العمل:

يلائم هذا الحذاء الإطلالات المريحة إذ يتم تنسيق سروال من الجينز وقميص قطني معه في الغالب، غير أنه أصبح أكثر رواجاً الآن بعد أن كان مرتبطاً بمقاعد الدراسة وأماكن العمل الشاق.

28


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *