4 أسس لتنسيق إطلالة العريس ..لا تفوتها

إطلالة العريس لا تقل أهمية بأي حال عن إطلالة العروس، بل التناسق بين الإطلالتين أمر لا مفر منه ليكون مظهر الثنائي مثالي وملهم، وهناك 4 أسس لتنسيق إطلالة العريس نعرضها لكم في هذا الموضوع.

4 أسس لتنسيق إطلالة العريس :

1-عند الاحتفال بالزفاف على الشاطئ
يفضل الابتعاد عن البدلة ذات اللون الفاتح والمصنوعة من الكتان، والتي ستجعل العريس يختفي مع الرمال، لكن في المقابل يمكن الاعتماد على الأزرق الداكن، الذي يعيدنا إلى المياه، ويلفت الأنظار بالصور.

ينبغي البحث أيضاً عن قميص كلاسيكي مزين بالخطوط المقلمة، مع ربطة عنق ذات نقشة بارزة أو خافتة مع حزام أسود كلاسيكي أيضاً، حتى تبدو الطلة متناسقة.
2-عن الاحتفال بالزفاف في حديقة
تحافظ بدلة من الكتان على انتعاش العريس خلال فصل الصيف، مع اختيار بدلة ذات قصة جميلة ومناسبة له، لذا يفضل اختيار بدلة غير ضيقة ولا فضفاضة بشكل مبالغ، مع اعتماد نظارات الشمس للحصول على اطلالة استثنائية.
3-الاحتفال بالزفاف في مكان عصري
يمكن ارتداء سترة بيضاء بزر أو اثنين لا أكثر من قماش الصوف غير اللماع أو القطن، وتعد خياراً أنيقاً سبق أن اعتمدها براد بيت وجاي زي على السجادة الحمراء .

ويمكن الارتقاء بالطلة من خلال اعتماد أحذية سوداء وساعة يد سلسة.
4-زفاف تقليدي
البدلات المختلفة تناسب جميع الرجال، لكن من أجل طلة جديدة ومختلفة وأنيقة يمكن اعتماد بدلة باللون الأزرق الليلي، مع اختيار بدلة من الصوف أو الكشمير في الشتاء، أو بدلة من مزيج بين الصوف والقطن في الصيف.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *