5 نصائح لكي تبدو بشرتك أصغر سنا

 

 

 

 

00

الانطباعات الأولى تدوم، ودائما ما تكون الإطلالة الأولى هي الأهم في ارتياح الناس للشخص أو تقدير عمره وصفاته النفسية، ولأن الإطلالة بالتأكيد مرتبطة بالبشرة فالنساء اللاتي يهتممن ببشرتهن يبدون أكثر نضارة وأقل عمرا، وإليكي سيدتي عدد من النصائح التي تجعلم تبدين أصغر من عمرك الحقيقي.

أولا لاتنسي رقبتك لأنها تكشف عن عمرك، مع التقدم في السن تفقد الرقبة رطوبتها والمرونة فيها تصبح أقل من باقي مناطق البشرة، فاعتني جيدا بها وبترطيبها صباحا ومساء وتقشريها مع بشرة الوجه مرتين أسبوعيا على الأقل ولا تنسي وضع واقي الشمس في حالة الخروج صيفا.

ثانيا وضع المرطب قبل الأساس، فقبل وضع كريم الأساس طبقي الكريم المرطب لزيادة ترطيب بشرتك والحفاظ على مظهرك طبيعيا كما أن المرطب يساعد على ملء الخطوط والمسام في البشرة ليعمل على إعطائك بشرة خالية من العيوب والشوائب.

 

ثالثا الاهتمام بيديك، حيث تعتبر اليدين من أكثر الأماكن في الجسم التي تتعرض لعوامل الجفاف نتيجة للاستخدام المستمر للماء وتعرضها لعوامل الطقس، لذا تظهر عليها التجاعيد قبل البشرة والوجه، فأحرصي على ارتداء القفازات أثناء غسل الأطباق لحمايتهما من المواد الكيميائية التي تجردهما من الزيوت، كما يجب عليكي الترطيب المستمر لحمايتهما من التقدم في السن بسرعة.

 

رابعا استخدام واقي الشمس، إذا كان الجو باردا أو حارا يجب وضع كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل فهو أساسي للحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس التي تضر بالبشرة.

 

خامسا اختيار المنتجات المناسبة لبشرتك، وذلك من خلال اقتنائك لمنتجات العناية بالبشرة، احرصي على أن تكون غنية بالمواد المضاد للأكسدة كفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة وعلى الرتينوئيدات الذي يحفزها لإنتاج الكولاجين، وأخيراً حمض الفاهيدروكسي الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة مما يقلل من ظهور التجاعيد.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *