2017 يشهد أكثر إطلالات جينيفر لوبيز جرأة على الإطلاق !

منذ أعوام مضت والنجمة جينيفير لوبيز Jennifer Lopez تتصدّر قائمة النجمات الأكثر جرأة في العالم. وهي مثال للكثير من السيدات، حيث أنها، وهي التي شارفت على سن الخمسين، لا تزال تحافظ على جسم رشيق ولافت، وخيارات أنيقة وجريئة. إطلالاتها محط أنظار الجميع، والمعجبين من حولها يزدادون يوماً بعد يوم ومن مختلف الأعمار.


وفي العام الماضي، سجّلت لوبيز 6 إطلالات جريئة، كانت حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعية.
الإطلالة الأولى كانت في شهر يناير خلال حضورها حفل توزيع الجوائز السنوي People’s Choice Awards في لوس أنجلس، حين أطلّت بفستان أسود طويل، يغطيه عند منطقة الصدر قماش شفاف مرصّع بالأحجار من توقيع المصمّمة ريم عكرا Reem Acra.


الإطلالة الثانية كانت في شهر فبراير في حفل Grammy Awards السنوي، وقد اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الزهري مكشوف عند ساقه الأيسر مع فتحة جريئة عند منطقة الصدر. وكانت الفستان من توقيع دار رالف أند روسو Ralph&Russo.


الإطلالة الثالثة، والتي برأينا كانت الأكثر جرأة، سجّلتها في شهر أبريل خلال حضورها الحفل الموسيقي Billboard Latin Music Awards حيث ارتدت فستاناً مخرّماً بالكامل من تصميم جوليان ماكدونالد Julien McDonald.

وفي اليوم نفسه وخلال المناسبة نفسها أيضاً، ظهرت جينيفير بإطلالتها الرابعة من توقيع ماكدونالد وبفستان جريء أيضاً.
الإطلالة الخامسة لجينيفير كانت من توقيع المبدع إيلي صعب خلال حضورها مناسبة NBCUniversal Network في نيويورك.


أما الإطلالة السادسة من سلسلة إطلالات جينيفير الجريئة فكانت من توقيع دايفيد كوما David Koma وكانت عبارة عن فستان أزرق مكشوف عن جهة من البطن وجهة من الساق وإحدى الكتفين.

 


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *