ملابس تمنح الرجل القصير إطلالة مميزة

ملابس تمنح الرجل القصير إطلالة مميزة

أزياء الرجل القصير
ملابس تمنح الرجل القصير إطلالة مميزة ،تعتمد أناقة الرجل بشكل أساسي على طريقة اختيار ملابسه، وكيفية التنسيق بينها، وكذلك الألوان التي تتماشى معه، والأهم من ذلك اختيار الملابس التي تناسب شكل جسمه، فما يناسب الرجل الطويل ويجعله يبدو وسيم، بالطبع لا يناسب الرجل القصير.

هناك بعض النقاط التي يجب على الرجل قصير القامة، أن يضعها في اعتباره عند اختيار ملابسه، حتى يكون له طلة مميزة وجذابة، ولا يؤثر قصر قامته على شكله ومظهره.

  • على الرجل القصير، اختيار المقاس المناسب له والإبتعاد عن الملابس الضيقة، فمن الافضل اختيار الملابس ذات المقاس المتوسط، تكون واسعة بعض الشئ حتى تجعله يشعر بالراحة.

جينز جاكيت

  • اختار الملابس والاكسسوارات ذات الملامح الصغيرة، مثل القميص ذا الياقة القصيرة، ورابطة العنق الرفيعة، أيضاً تجنب أن تكون جيوب السراويل كبيرة، أو أن تكون أزرار القميص ضخمة.
  • الألوان الغامقة مثل الأسود والبني والرمادي الغامق والأزرق القاتم، هي أفضل الألوان بالنسبة لك، أما الألوان الفاتحة فهي تجعلك تبدو أصغر حجماً من الحقيقة.

قميص رابطة عنق

  • الملابس المخططة والمنقوشة، من أفضل الملابس للرجل القصير، لأنها تمنح الرجل مظهر جذاب وأنيق، وبالتالي تحول النظر عن حجم الجسم، ويجب أن تكون النقوش صغيرة، والخطوط طولية، أو طولية مع عرضية.

الألوان الداكنة

  • جميع الرجال يحبون ارتداء الاكسسوارات مثل الساعة والحزام والقبعة ورابطة العنق، لأنها تضيف لمسة جمالية على الملابس، ولكن على الرجل القصير أن يجمع بين أكثر من اثنين أو ثلاثة من الاكسسوارات.

إكسسوارات الرجل القصير

  • اختار حذاء ذا نعل مرتفع أو سميك، فالأحذية من الوسائل التي تضيف بعض الطول إلى الرجل القصير، ولكن لا تبالغ في الامر، وترتدي أحذية ذات نعل مرتفع بصورة كبيرة، لأن الجميع سيلاحظ ذلك، كما سيؤثر على مظهرك العام.

أحذية للرجل القصير


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *