نصائح مهمة لنجاح طلة العروس المحجبة في ليلة العمر

لم يعد  الحجاب عائقًا أبداً أمام أناقة أي امرأة أو فتاة حتى أمام نجاح طلة العروس المحجبة في ليلة العمر، بل على النقيض أصبحت دور الأزياء الشهيرة في العالم، تطرح فساتين زفاف التي تلائم المرأة العربية المحجبة.

ونلاحظ خلال عام 2018 أن هناك بعض السمات الجمالية المميزة بشأن طلة العروس بالحجاب مع فستان الزفاف وينبغي الالتزام بها للتمتع بالأناقة الكاملة في هذه المناسبة المميزة بالعمر.

نصائح مهمة لنجاح طلة العروس المحجبة :
– فساتين ضيقة وملكية: أصبحت قصة الفساتين الضيقة من أعلى والواسعة من الأسفل، بما يشبه فساتين الملكات من أكثر التصاميم الرائجة ويمكن اعتمادها في الأعراس الكبيرة.
– الفساتين القديمة: تعود خطوط الموضة كما هي العادة إلى الفساتين القديمة التي انتشرت في الستينيات من القرن الماضي، وتتمتع هذه التصاميم بالبساطة والعملية ولاويكمل التطريز وحبات الشواروفسكي أناقة التصاميم.
الكاب حاضر بقوة: تفضل بعض المحجبات اختيار تصاميم فساتين مميزة لهذه المناسبة، لذا تعتمد الأثواب ذات القطعتين، أي الفستان وفوقه كاب إذ يميز هذا التصميم صاحبته عن الخيارات المعتادة.
– التاج لا مفر عنه: يظن البعض خطأً أن التاج حصري للفتاة غير المحجبة، غير أن الحقيقة أن وجوده أكثر أهمية بإطلالة الفتاة المحجبة.
– الأكمام الواسعة: تعود الأكمام الواسعة والفضفاضة تبرز من جديد إلى الواجهة فهي أشبه بأكمام العبايات مع زخارف بارزة عليها.


– الحزام لإبراز القوام: عادةً ما تختار المحجبة فستانًا ضيّقًا يبرز رشاقة قوامها، لذا لا مفر من الحزام كقطعة ضرورية في فستان الزفاف يجعل العروس تبدو بكامل جمالها.
– لا للطرحة الضخمة: لم تعد الطرحة الضخمة مفضلة للعروس المحجبة، والأهم اعتماد لفة جميلة، مع طرحة بسيطة ومطرزة بالدانتيل، حيث أن الطرحة الطويلة تربك العروس في حركتها.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *