مصري يحصد لقب ملك جمال العالم 2017

63

تمكن شاب مصري يدعى مصطفى جلال الأزلي من الفوز بلقب ملك جمال العالم 2017 ، خلال مسابقة أقيمت في الفلبين، وشارك فيها 54 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم.

الأزلي شارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة لحظة تتويجه بالمسابقة، ناسباً فوزه بهذا اللقب إلى أصدقائه ورفاقه ومشجعيه الذين ساندوه ودعموه، لافتاً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي ينال شاب مصري هذا اللقب.

الأزلي وهو خريج كلية تجارة بجامعة الإسكندرية، تغلب على عشرات المنافسين الذين أتوا إلى مدينة باساي الفلبينية من أجل اللقب، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفيتنامي نغوين هو لونغ، فيما استحق الفلسطيني وسيم سحيون المركز الثالث.

56

مصطفى خطف الأنظار إليه مع بداية المسابقة، وكان قد حصل على المركز الخامس بعرضي الزى الوطنى وملابس السباحة، ورغم إصابته فى قدمه خلال تقديمه لعرض المواهب الخاص في المسابقة، غير أنه عاد ونال الصدارة عن استحقاق.

يشار إلى أنه شارك في العرض النهائي بالمسابقة 15 متسابقاً من بينهم ثلاثة من دول عربية وتحديداً من مصر وفلسطين وسوريا، وجاءت مشاركة الـ 15 متسابق النهائيين وهم : وسيم من فلسطين، وتاتسويا من اليابان، وفيكتور من مولدوفا، ونغوين من فيتنام، ومصطفى جلال من مصر، وكريستوفر من الفلبين، وانريكى من بورتوريكو، ويونغ جو من كوريا، ومارك من إسبانيا وجيمس من استراليا، وكريستيان من كولومبيا، وداميس من سريلانكا، وجيك من جوام، ونانى من انجلترا، وعبد الله من سوريا.

 


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *