كيف تختار ملابسك وفقاً لطولك لتتمتع بالأناقة والجاذبية

2

يهدف الرجال بطبيعة الحال لزيادة طولهم والظهور بشكل أطول خاصة بالنسبة لقصار القامة أو متوسطي الطول، بينما أصحاب القامة الطويلة فيهدفون للظهور بشكل أقصر مما هم عليه في حال كانوا فارعي الطول أو تعزيز طلتهم في حال كان طولهم ضمن المعدل المقبول.

للرجل القصير القامة أو متوسط الطول
اللون الموحد
1
اللون الموحد يمكنه أن يمنحك وهم الطول خصوصاً حين تكون الألوان داكنة شرط الابتعاد كلياً عن اللون الأسود. الأسود لا يجعل الشخص يبدو أنحف فحسب بل يمكنه أن يجعله يبدو أقصر مما هو عليه. الرمادي من الألوان المثالية لخلق وهم الطول.
المقاس المثالي
3
الملابس يجب أن تناسبك تماماً حتى ولو كنت تملك جسداً ضئيل الحجم. الملابس الواسعة لن تجعلك تبدو أطول أو أكبر حجماً  بل ستجعلك تبدو كطفل يرتدي ملابس والده. عند اختيار القميص أو السترة يجب ألا يكون مقاسها واسعاً عند الإبطين خصوصاً، أما السروايل فيجب أن تكون ملائمة تماماً وقد تحتاج إلى الاستعانة بخياط للحصول على النتيجة المثالية.
السترة في حال كنت من محبي البدلات يجب أن تكون قصيرة لأن «كشف» الساقين يعني وهم الطول.
الملابس المخططة عمودياً
4
الخدعة الأقدم على الإطلاق في عالم الموضة. الخطوط العمودية تجعل الناظر يتابعها وفق اتجاهها ما يعني أن شكلك النهائي، من الناحية النظرية، أطول مما هو عليه. يفضل اختيار الملابس المخططة بلون واحد والتي لا تكون قريبة جداً أو بعيدة جداً عن بعضها البعض. تجنب اختيار الملابس بخطوط عشوائية.
التناسق لناحية الحجم
5
تناسق الحجم ضروري ما يعني أن ياقة القميص يجب أن تكون صغيرة. الأمر نفسه ينطبق على ربطات العنق، وحتى طية صدر السترة. يجب أيضاً اختيار عقدة ربطة العنق الناعمة وغير البارزة. كل تفصيل له أهميته لأنه إما سيخدم ما تحاول القيام به أو سيفسد طلتك.
التخلي عن الحزام 
6
الحزام الظاهر للرجل القصير القامة أو متوسط الطول أسوأ خيار لأنه يقسم الجسد إلى قسمين ما يعني أن الشخص سيبدو أقل حجماً وأقصر مما هو عليه.. يفضل اختيار السراويل ذات الخصر المرتفع لأنها تجعل الساقين يبدوان أطول.
الخطوط الأفقية
7
الخطوط العمودية خارج الحسابات كلياً، الخيارات يجب أن تكون محصورة بالخطوط الأفقية أو المتقاطعة. وفي حال كان الخيار الخطوط المتقاطعة يفضل ان تكون المربعات كبيرة الحجم. ما عليك تذكره دائماً هو أن أنماط ملابسك يجب أن تتشابه مع حجم جسدك، الرسومات والخطوط الصغيرة تجعلك تبدو أطول وأضخم مما أنت عليه.

شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *