قواعد ارتداء الملابس المخططة للرجال

62

تمثل الملابس المخططة جزءاً أساسياً في مجموعات صيف 2017، لكن ماهي قواعد ارتداء الملابس المخططة للرجال وكيف تساعد الرجل على الحصول على إطلالة مثلى، تمنحه الجاذبية والأناقة معاً.

1- الأزياء المخططة المستوحاة من البحر والتي يعتمد على ثنائية الأبيض والأزرق الداكن، يجب أن تعتمد على تنسيق هذا المخطط مع سروال قصير أو سروال تشاينو قطني مع ثنية لطيفة في القسم الأسفل.

45

2- ارتداء نمطين من المخطط في إطلالة واحدة، ازدحمت منصات الموسم بأنماط مختلفة من المخطط، منسقة بعضها مع بعض، ومن أجل ذلك لابد من الالتزام ببعض القواعد منها تنسيق مخطط عمودي مع آخر أفقي او سواه من الاتجاهات، ويجب أن يكون يكون هناك فرق واضح بين حجمي المخطط والآخر، أي يجب ان يكون هناك مخطط ضخم وآخر رفيع، ومن الضروري أيضاً الحرص على تكامل الألوان. لذلك من المفضل فيفضل اختيار الألوان الرصينة وليس تلك الصارخة.

42

3- ارتداء السروال المخطط القصير وذلك مناسب لعطلة نهاية الأسبوع وفي الأمسيات الكاجوال، ويمكن ارتداء سرال قصير مزين بالمخطط مع قميص مزرر أحادي اللون أو قميص بولو، كما أن المخطط في القسم الأدنى من الجسم وعلى مساحة صغيرة، يمنح الرجل إطلالة مرحة.

35

4- ارتداء بذلة كاجوال،يمكن ارتداء بذلة غير رسمية في بعض المناسبات، وهذه فرصة لارتداء الملابس المخططة فيمكن ارتداء قميص قطني ذات ياقة مستديرة او على هيئة حرف “V” يتمتع ببعض النقوش المخططة مما يمنح صاحبة إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية.

24

5- فيما يتعلق بالإكسسوارات، فإن ارتداء الملابس المخططة يحتاج إلى قدر كبير من الجرأة ولا يمتلك البعض تلك الجرأة لذا يمكن الاعتماد على الإكسسوارات المخططة من أحزمة وجوارب وحقائب أو أساور كاجوال.

4


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *