“فندي” تطلق أحدث صيحات ملابس الاطفال

أحدث صيحات ملابس الاطفال

فندي

 

“فندي” تطلق أحدث صيحات ملابس الاطفال بمجموعة متميزة من ملابس الاطفال في بداية موسم صيف 2016 ، و ضمت المجموعة ملابس للأولاد و البنات ، لكي تناسب مع مختلف الأعمار للبنات و الاولاد أيضًا ، و جميع التصميمات كانت بألون زاهية و عصرية و مميزة حتي تناسب مع هذا الصيف .

و شملت ملابس البنات ، مجموعة من الفساتين القصيرة ذو الألوان الهادئة و الجميلة ، التي تناسب السهرات و الخروجات الليلية ، و جواكت خفيفة و شورتات و تي شيرتات كاجوال ايضا ، للخروجات اليومية العادية خلال فترة النهار، و كذلك مجموعة من الصنادل الأنيقة و الأحذية المسطحة ذات الألوان العصرية الجميلة المميزة .

Fendi

ازياء اطفال فندي

 

 

أما عن ملابس الأولاد ، فقد اهتمت المجموعة بها حيث كانت تضم تي شيرتات بعضها مخططة و البعض الآخر ذو ألوان موحدة ، و البليزر الأنيق الذي يمكن حضور الحفلات و المناسبات الليلية به ، و تعتبر ألوان هذه المجموعة بارزة و صريحة ، تتكون من مجموعة جميلة من الألوان و هي الأزرق و الاحضر و الاحمر و الاصفر .

قومي باختبار ما يتناسب مع طفلك سواء كان ولد أو بنت لأن اناقة و اطلالة الأم تظهر من خلال ملابس أطفالها و مدي أناقتهم و تناسق ألوان أزيائهم مع بعضها البعض اليكي مجموعة من الصور .

ازياء فندي

ازياء الربيع

 


شاهد أيضاً

River Island تطلق تشكيلة جريئة من ملابس الأطفال لربيع وصيف 2018

أطلقت ماركة River Island الشهيرة تشكيلة عصرية من ملابس الأطفال التي تناسب إطلالات النهار والمساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *