فاشينيستات السوشيال ميديا يعبرن عن ذوقهن فى أسبوع الموضة المحتشمة فى دبى

انطلق أسبوع الموضة المحتشمة فى برج خليفة بمدينة دبى لأول مرة بحضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا فى عالم الموضة المحتشمة والمحجبات، وبحضور نخبة من نجوم الفن، مثل عبدالله بالخير، ديانا حداد والفنانة مشاعل، ميس حمدان ومي سليم وعدد من سيدات المجتمع.

فقد أصبحت الموضة المحتشمة التقليدية المحددة بطريقة معينة درب من دروب الماضى، و أطلت علينا مدونات السوشيال ميديا والمصممات بالبدء فى فصل جديد فى عالم الموضة ملئ بالجرأة والابتكار.

وبدت الصيحات الجديدة المبتكرة طريق هؤلاء النجمات لإيصال رسائلهم إلى السيدات والفتيات فى العالم العربى بضرورة أن يطلقوا عنانهم لكل ما هو جديد فيما يتعلق بتنسيق أزيائهن والظهور بإطلالات مميزة جديدة.

لهذا قدمت لنا بعض الفاشينيستات نصائحهن في اختيار الأزياء، حيث تنصح المصممة والمدونة المصرية مروى حسين بعدم اتباع صيحات الموضة دون تفكير، واختيار الأنسب لكل فتاة، دون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة، بل وتستطيع تجديد القطع القديمة والابتكار في تنسيقها مع قطع أخرى.

وتوافقها فى ذلك الفشينيستا ميلانى الترك ولينا الأسعد حيث تفضلن أن تنتقي كل محجبة الأزياء بطريقة متجددة ومختلفة عن الأخريات، على أن تتناسب مع شكل جسدها وطولها.


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *