عبايات لصاحبات القامة الطويلة ..لاتفوتك

63

أصبحت العبايات في الفترة الأخيرة أحد أأصبحت العبايات في الفترة الأخيرة أحد أبرز الأزياء الشرقية المطلوبة والحاضرة بقوة على منصات الموضة، لذا تنوعت التصاميم والأشكال لتلائم مختلف الأذواق، والآن هناك عبايات لصاحبات القامة الطويلة تمنحهن الثقة والأنوثة والرقة الشرقية دون تخوف من إظهارهن بمظهر غير لائق.برز الأزياء الشرقية المطلوبة والحاضرة بقوة على منصات الموضة، لذا تنوعت التصاميم والأشكال لتلائم مختلف الأذواق، والآن هناك عبايات لصاحبات القامة الطويلة تمنحهن الثقة والأنوثة والرقة الشرقية دون تخوف من إظهارهن بمظهر غير لائق.

وفي الوقت الذي تلائم فيه مختلف تصاميم العبايات المختلفة قصيرات القامة وتظهرهن أكثر طولاً وجمالاً، تحذر صاحبات القامة الطويلة ارتداء العبايات إلا في أضيق الظروف حتى لا تمنحهن طولاً أكبر يسيء إلى طلتهن ورقتهن.

ويعد اختيار تصميم تقليدي بأكمام عريضة وواسعة، أو اعتماد عبايات تتداخل فيها الألوان كالأبيض والأزرق، أو اختيار عبايات بألوان محايدة كالأبيض الناصع، بأكمام عريضة مطرز أبرز الخيارات المتاحة لصاحبات القامة الطويلة.

وكما يظهر في التصاميم التي اخترناها لكم للعبايات فهي تعتمد على أكمام واسعة عريضة وتستغل عنصر المزج بين الألوان المتنوعة حتى تبرز طول القامة وجمال الخصر.

أليكِ أبرز التصاميم:

70

65

62

61

56

55


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *