شاهدوا أحدث تصاميم العبايات العصرية في 2018

بدأت دور الأزياء العالمية في عرض مجموعاتها للصيف المقبل، الأمر الذي ينطبق أيضاً على الدور المتخصصة في تصميم العبايات، ولعل من أحدث تصاميم العبايات العصرية التي لفتت الأنظار، مجموعة إندماج، التي ضمت الكثير من الموديلات العصرية مع الحفاظ على الطابع الشرقي والمحتشم.

وقد استلهمت تلك التشكيلة، المكونة من 12 عباية، تصاميمها من أشكال المرجان الرقيقة والنباتات المائية الفاتنة، وغيرها من مكونات عالم البحار الزاخر بألوان الحياة في منطقة الخليج العربي.

كما تميزت التشكيلة بزخارف من الخرز اللامع إلى جانب التطريزات بالألوان المعدنية والتي تأخذنا بالطبع إلى المحيط الغني بالألوان المتلألئة، وتترجم كل هذه الصور الساحرة في تتابعها ما هو أشبه بتموج مياه البحار.

وصممت جميع عبايات التشكيلة المميزة بأسلوب يقوم في الأساس على عنصر المفاجأة، وبلمسة متفردة تفرض نفسها من خلال انسيابية الزخارف والتطريزات التي أضفت على الموديلات نمطاً مميزاً ومختلفاً حتى في العبايات الكلاسيكية المطرزة.

كذلك تميزت التصاميم المتنوعة للعبايات بالرقة اللا متناهية تالتي تتمتع أيضاً بدقة عالية في التفاصيل، إذ تطغى عليها حالة من الانسيابية التي منحتها لمسة الرشاقة والأنوثة الطاغية المماثلة إلى حد كبير لحركة البحار خلال فترات المد والجزر.

شاهد أيضاً

إليكِ أحدث إكسسوارات الشعر من دور الأزياء العالمية لطلة مميزة في سهراتك

لعل تنوع الإكسسوارات هي أكثر سمة تميز إطلالات النساء وخاصة الإطلالات الرسمية خاصة إذا تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *