ساعات “تاغ هوير” أناقة مكتملة لرجل واثق

تتمتع ساعات “تاغ هوير” الشهيرة بهالة من السحر الغامض الذي لا يمكن تحديد مصدره بدقة، فربما يكون بسبب الإرث السويسري العريق أو الشغف في التصنيع والدقة في الهندسة، أو حتى من التكنولوجيا المدمجة مع الأناقة الفاخرة، أو التصاميم الأسطورية التي نجحت في تجاوز اختبار الزمن، وعناصر التميز عديدة.

ولا مثيل لفرحة الحصول على ساعة تعتبر أسطورة حقيقية في عالم الساعات، فساعات “تاغ هوير” السويسرية الفاخرة هي الهدية الأمثل التي لا تضاهي روعتها أية هديةٍ أخرى.

ومن أهم موديلات الساعات الرجالية من تاغ هوير :

تاغ هوير لينك كاليبر 5
تجمع بين الفخامة والتصميم الرياضي والتطور التقني، وأطلقت بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عاماً على إطلاق نسختها الأصلية لأول مرة.

وتتميز هذه النسخة الجديدة بتفاصيلها العصرية البسيطة التي أبدعها أسطورة التصميم إيدي شوبفر، كما تتميز بطول قطرها الأكبر والذي يبلغ 41 ملمتراً، مع الحفاظ على شكل حرف S لحلقات سوارها الشهير، بما يعزز المزايا العملية للساعة ويجعلها أكثر راحةً في الارتداء.

كما تجسد هذه الساعة قمة التصميم الثوري والأناقة التي تتحدى الزمن، بثلاثة تصاميم للميناء باللون الأسود أو الفضي أو الأزرق.

جاك هوير – أوتافيا
أطلقت احتفالاً بعيد ميلاد جاك هوير الخامس والثمانين، وتعد إصداراً محدوداً يحاكي تصميمها الأصلي نمط حياة سائقي الفورمولا 1، مجسدةً ذروة السرعة والاندفاع والمغامرة والفخامة جميعاً في الوقت ذاته.

ويتميز هذا الإصدار بطابع عصري ينسجم مع الشكل الأصلي الذي يجسد الروح الحقيقية للعصر الذهبي لسباقات المحركات.

تاغ هوير أوتافيا يو إيه إي
أطلقت علامة “تاغ هوير” إصداراً حصرياً من هذه الساعات وفق رؤيةٍ إبداعية توائم الثقافة الإماراتية، وهو إصدار محدود لا تتجاوز عدد قطعه الـ 150 ساعة فقط.

ويجمع هذا الإصدار عراقة النسخة الأصلية مع الدقة العصرية والكفاءة العملية واللمسات المستوحاة من أجواء الشرق الأوسط.

تاغ هوير كاريرا كاليبر 01 43 ملم
تحمل الساعة هذا الاسم لكونها الأولى في جيل جديد من الساعات، إذ أنها ساعة رياضية مستوحاة من سباقات السرعة يجمع تصميمها بين العراقة والحداثة في نفس الوقت.

ويضم إشارة ذكية إلى عالم السباقات السريعة تتجلى في اختيار اللون الأحمر للعقارب المتحركة، والذي يعد مرادفاً لبعض أشهر تصاميم سيارات السباق الكلاسيكية حول العالم.

تاغ هوير كونكتد موديولر 45 – إصدار كينجسمان
عندما تلتقي فخامة الصناعة السويسرية في مجال الساعات مع أحدث تقنيات “وادي السيليكون”، تكون النتيجة هذا التصميم المذهل.

وتم تصميم هذا الإصدار بالتعاون مع كل من جوجل وإنتل، وارتدتها شخصيات رئيسية في فيلم “كينجسمان: ذا جولدن سيركل”، ما يعكس التفوق العملي لهذه الساعة الملائمة لمختلف المواقف، سواء من حيث اللقطات التي يتم تصويرها تحت الماء أو الخداع الحركية أو مشاهد القتال أو الاستعمال اليومي البسيط.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *