” ديور” الأناقة والجمال ببساطة

” ديور” الأناقة والجمال ببساطة

ماركة ديور

” ديور” الأناقة والجمال ببساطة هي شركة الأزياء الفرنسية، تأسست عام 1946، على يد “كريستيان ديور”، وهي من أكبر شركات الموضة والأزياء، حيث تتميز بتصميماتها الخلابة والفريدة والمختلفة، التي جعلتها تتربع على عرش الموضة.

أطلقت شركة “ديور”، عرض أزياء متميز في بداية هذا الموسم، تضمن تشكيلة رائعة من الفساتين والتنانير الناعمة والرقيقة، ذات الألوان والأشكال المختلفة، والتي تدل على رقي وتناغم الأذواق، أما الأقمشة فقد سيطر القماش الشفاف والصوفي على معظم تصميمات المجموعة، وكذلك الدانتيل الذي زين أطراف الفساتين والتوبات، وإليكِ أبرز التصميمات التي اطلقتها “ديور”

 

عرض أزياء ديور لصيف 2016

عرض أزياء ديور

ديور

ومن الصيحات التي ميزت هذه المجموعة، التنانير المتطايرة والكنزات ذات الأكمام المنفوخة، وسترات الباركا والمعاطف والسترات ذات الطول المتوسط.

سترة ديور

أزياء ديور

كما شاركت” ديور” في مهرجان كان السينمائي لعام 2016، من خلال  مجموعة من التصاميم الجذابة، التي ارتدينها مجموعة من نجوم هوليود.

 

ازياء

Marion Cotillard ارتدت فستان بوستير بدون أكمام من تصميم ديور

 

فستان ديور

Eva Herzigová التي ارتدت أحد تصميمات ديور الكلاسيكية

 

فستان دهبي

وكذلك ارتدت Marion Cotillard الفستان الذهبي الرائع من تصميم ديور

أما عن العطور التي تطلقها ” ديور” الفرنسية، فهى من أفضل العطور على مستوى العالم وقد ظهرت النجمة جينفر لورانس، في أحد الجلسات التصويرية لأحد عطور ديور من قبل.

الشهر الحالي يحمل في طياته مفاجأة كبيرة، لكل محبي منتجات ديور إذ أعلنت ديور عن إطلاق عطر جديد تحت اسم “J’adore Eau de Toilette” ، والذي قامت الفنانة تشارليز ثيرون بتصوير إعلان تتحدث فيه عن تجربتها مع العطر الجديد خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017.

عطر ديور الجديد

تشارليز ثيرون

وانتقالًا إلى التصاميم المذهلة للحقائب التي تنتجها دار “ديور”، فإطلالة المرأة لن تكتمل بدون هذه الحقائب ذات الأشكال الرائعة، التي تمنحها إطلالة مُشرقة وجذابة، وإليكِ سيدتي أحدث تصميات الحقائب لموسم 2016، من ديور

حقائب ديور
حقيبة ديور
حقيبة ديور لصيف 2016
حقيبة ديور

 

ولا تتوقف “ديور” عند الأزياء والموضة فقط، بل أنها تعتبر من أهم الشركات المتألقة في صناعة أدوات المكياج بكل أنواعه، وتتميز أدوات مكياج” ديور” بقدرتها على حماية البشرة من المشاكل التي تسببها أنواع أخرى من المكياج، كما أن التصاميم الخلابة لأشكال المكياج تجعل القلب يقع في غرامها من أول طلة.

مكياج ديووور

مكياج ديور

مكياج من ديور

مكياج ديور

وتهتم “ديور” بالرجال أيضًا وتفرد لهم الكثير من التصميمات المختلفة من الأحذية والحقائب والملابس على اختلاف أنواعها وأشكالها.

بدلة رسمية من ديور بدلة رسمية قصيرة من الصوف والحرير، والآخرى سترة طويلة

بدل بيضاء من ديور سترات بيضاء مع سراويل تحمل نفس اللون

عرض ديور للرجال سترة من اللوني الكحلي والبرتقالي، وسراويل بيضاء

تبقى “ديور” ملاذًا آمنًا لكل محبي الجمال والرقي، لأنها دائمًا ما تقدم لمحبيها أزياء بسيطة تمنحهم قدر كبير من الأناقة، وتصميمات تأخذ الأنفاس، تجعلهم طوال الوقت يشعرون بالإختلاف والتميز، لذا ستظل ديور دائمًا محل ثقة كبار النجوم والمشاهير، الذين يبحثون عن الجمال والبساطة والأناقة، التي تجذب الأنظار.


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *