دليلك إلى إطلالة ساحرة بـ صدرية البدلة

صدرية البدلة هي قطعة مميزة في موضة الرجال، والتي بدأت منذ عشرات السنين والتي مازالت مستمرة حتى يومنا هذا، لما تتميمز به من رقي و تميز تضيفه إلى مرتديها.

ولكن هناك الكثير من مرتدي الصدريات لا يعملون الكثير عن كيفية ارتداءها أو الاخطاء التي يقع فيها الكثيرون خلال ارتداءهم إياها.

وعلى عكس البناطيل والسترة الخاصة بالبدل والتي يمكن ان نقدم فيها الكثير من النصائح الخاصة، إلا أن السترة وعلى الرغم من كثرة التفاصيل فيها، ألا أن نصائحها، وهذا ما سنقدمه لك فيما يلي.

التناسب مع الجسم

يجب أن يكون صدرية مناسبة للغاية حجم جسمك، فلا ينبغي أن تكون ضيق بحيث أنها تسحب النسيج وتشده ولا واسعة بحيث يكون هناك فجوة بين جسمك وبين الصدرية، ولتحقيق ذلك معظم صدريات تتميز بكونها تحمل  حزام السرج في الجزء الخلفي لشد الصدرية قليلا أو توسيعها في حلة تناولك لعشاء ثقيل جعلك بطنك منتفخة قليلا.

الطول

أما عن طول الصدرية فيجب أن تغطي صدرية البدلة الخاصة بك حزام السراويل الذي ترتديه، ولا تسمح ملطقا بظهور أي جزء ولو قليل من قميصك  بين السراويل والصدرية فهذ الأمر يفسد مظهرك و أناقتك وتدل على أنك قد قمت بإستعارة الصدرية من صديقك أقصر منك في الطول وأنها ليست ملكك .

التقصير

إياك والتقصير، فللصدرية طول  محدد وشكل  وتوازمن معين بين كافة التفاصيل المكونة  لها، خاصة في الطول، لذلك فإن إحداث تقصير للصدرية  زيادة عن نصف إنش فإن ذلك سيخل بالتوازن والمظهر العام للصدرية ويعطي إنبطاع كبير للأخرين أن هناك شيء خاطيء في  شكل الصدرية، لذلك أياك وتقصيرها.

الأزرار

كما أن غلق الأزرار الخاصة بالبصدرية من  أساسيات أرتدائها فلا  يمكنك أن تسير وأزرار  صدريتك مفتوحة، ولكن يمكنك فتح أخر  زرار أو أول زرار فقد من أزرار الصدرية إذا رغب فهذا لن يضر بمظهرك على الإطلاق ولن يكون ملحوظا من الاساس على الرغم إنه من الافضل غلقه.


شاهد أيضاً

أسس مهمة لتنسيق الأحذية مرتفعة العنق لرجل جذاب وعصري

اختيار الحذاء المناسب للرجل أمر هام للغاية، خاصةً فيما يتعلق باختيار الأنواع المناسبة من الأحذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *