حقيبة شانيل .. رفيقة المرأة في صيف 2016

شانيل

حقيبة اليد هي المكمل الأساسي لأناقتك، فهي تضيف الروح والخصوصية لإطلالتك، لذا تعتبر من القطع الهامة والضرورية التي لا غني عنها أبدًا.

شانيل إس أيه: Chanel S.A، أو المعروفة أكثر باسم شانيل، هي شركة فرنسية فاخرة لتصميم الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، أسستها المصممة الفرنسية  كوكو شانيل سنة 1910. وتُعد علامة شانيل من أهم علامات الأزياء عالمياً وفقًا لمجلة فوربس إذ بلغت أرباح الشركة لسنة 2012 ما يقرب 1.6$ مليار دولار أمريكي.

هنا سنعرض لكى سيدتى المحبة للأناقة أروع وأحدث تشكيلة قوية من أرقى شنط شانيل لعام 2016، فمما لا شك فيه، ان شنط شانيل رفيق الطريق بالنسبة لجميع النساء، فهي التي تساعدهن في الوصول الى أهدافهن وتأخذهن في خطوات ثابتة على طريق النجاح.

وقد تكون لشنط الماركات، أهمية أكبر بالنسبة للمرأة فى جميع دول العالم، ولكي تكوني مواكبة لصيحات الموضة العالمية، اختارنا لكي أحدث  الموديلات شانيل لعام 2016 حتى تختاري ما يناسب إطلالاتك المنوعة وتتميزي بمظهر أنيق وجذاب يلفت الأنظار.

وتعتبر ماركة”شانيل” من أهم العلامات التجارية، والأكثر شعبية، في مجال الأزياء و الإكسسوارات النسائية، و تتخصص هذه العلامة التجارية في تقديم أحدث صيحات وتصاميم حقائب اليد الفاخرة، و لذلك هي من العلامات التجارية الأكثر شهرة في حقائب اليد.

شنطة شانيل

شنط شانيل

شنط شانيل 2016

موضة شنط 2016

احدث الشنط من شانيل

شانيل 2016

حقائب شانيل

حقائب شانيل 2016


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *