حذاء رياضي مع عباية.. نصائح لتنسيق هذه الإطلالة بنجاح

11

موضة انتعال الحذاء الرياضي تعتبر من أكثر الصيحات انتشاراً مؤخراً. وتفننت الكثير من محبات الموضة في تنسيق إطلالاتهن بالحذاء الرياضي مع معظم الإطلالات وحتى الرسمية منها. وكانت النتيجة إطلالات عصرية بروح شبابية وعملية.

ومن أكثر التنسيقات التي لفتت انتباهنا في الفترة الأخيرة هي انتعال الحذاء الرياضي مع العباية الخليجية، والجرأة في تنسيقها بطريقة أنيقة وعصرية، بعيداً عن الإطلالات الكاجوال البسيطة.

77

من الضروري لكل من تحب ان تتبع هذه الموضة المميزة اتباع قواعد معينة في اختيار الحذاء والعَبَايَة الأنسب لهذا اللوك المميز، والحرص على تنسيق الإطلالة بطريقة مناسبة وأنيقة.

اليك بعض النصائح التي ستساعدك في تنسيق هذه الإطلالة بنجاح:

1- تفادي اختيار العبايات التقليدية والكلاسيكية الرسمية مع الحذاء الرياضي لأنك في ذلك لن تبرزي تصميم الحذاء بروح شبابية وعصرية.

22

2- فيما يخص تنسيق الاكسسوارات والمجوهرات – ابتعدي عن المجوهرات الفاخرة والكلاسيكية واعتمدي قطع مينيمالية أو مواكبة لآخر صيحات الموضة.

3- لا ترتدي حذاء رياضياً مع عباية طويلة. إحرصي على اقتناء عباية أقصر من قياسك بحوالي ٢ سم لتضمني راحة أكثر وبالتاكيد، لتتباهي بستايل حذاءك الرياضي.

33

4- ابتعدي عن الالوان الداكنة للحذاء الرياضي وخاصة اذا اخترت عباية غامقة اللون. اذا وقع الإختيار على حذاء أسود، إحرصي على أن يحمل تفاصيل بألوان فاتحة. إبحثي عن حذاء رياضي زاهي بألوانه الشبابية والمرحة لتكسري حدة اللون الداكن وتخلقي إطلالة ملفتة ومميزة.

44

5- إبتعدي عن العبايات الواسعة بقصة الفراشة لأنها ستعيق حركتك، ولن تبرز أناقة الحذاء الرياضي.

55

6- في اختيارك للحقيبة، إحرصي على أن تكون حقيبة ملائمة للإطلالة، وابتعدي عن الحقائب الرسمية. إنتقي التصاميم الحديثة والمبتكرة.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *