تصاميم قوية لعروس العام من عروض أزياء الموضة الراقية في باريس

شاهدنا خلال عروض أزياء الموضة الراقية لربيع وصيف 2018، تصاميم قوية لعروس العام من فساتين الزفاف التي نالت حصة لا يستهان بها من المصممين.

وركز المصممين اللبنانيين على تقديم فساتين الزفاف بتصاميم رائعة وملوكية، وعلى رأسهم إيلي صعب وزهير مراد وجورج شقرا وزياد نكد، بجانب عدد من دور الأزياء العالمية، مثل شانيل ورالف أند روسو.
البداية كانت لدى جورج شقرا، والذي قدم  فستانأً مختلفاً عن باقي زملائه، عبارة عن فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع تدرجات بالأقمشة.
أما إيلي صعب فتميزت عروسه بأنها هادئة وراقية، إمرأة مليئة بالأنوثة الصارخة، في ثوب ضيق جداً، ينسدل على الخصر والوركين، مع تاج ناعم على الرأس.
بدوره عرض زهير مراد، ثوباً خيالياً في أسبوع الموضة، تمثل في قطعة واسعة من الأبيض الناصع زينت بحبات الشواروفسكي، وتضمن الثوب أبعاداً هندسية مدهشة، نفذت بحرفية عالية.
في الوقت نفسه، خاطبت دار شانيل العالمية العروس العصرية والعملية، بثوب زفاف عبارة عن سروايل وبلوزة، مع ريش بارز في التصميم.
وقدم زياد نكد للعروس التي تبحث عن ثوب ملوكي ومليء بالتفاصيل الدقيقة، فستان أنيق بقصته، ويبرز قوام المرأة، مع التركيز على منطقة الصدر.

رالف أند روسو قدمت كذلك ثوب زفاف كلاسيكي مع تفاصيل دقيقة على الطرحة، فستان واسع من دون أكتاف.

 

 


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *