بيرلا حلو تتوج ملكة جمال لبنان 2017

61

تمكنت بيرلا حلو من الفوز بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2017 عقب منافسة شديدة خاضتها ضد 15 متسابقة أخرى، وتسلمت التاج من ساندي تابت، الملكة السابقة، في حفل ضخم ببيروت نظمته قناة “ال بي سي انترناشونال”، وقدمته ديما صادق.

63

وخاضت المتنافسات امتحان الطلة والجمال والأسئلة أمام لجنة تحكيم متخصصة من 8 أعضاء شملت: ممثل وزير السياحة اللبنانية هاروت فازيليان، والإعلامية ماغي فرح، والموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، وملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء جويل نادر، ورئيسة تحرير مجلة “لها” فاديا فهد، ونجم كرة السلة فادي الخطيب، وأحد أهم المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي كريستينا بازان، والرسام شوقي شمعون.

62

كما أطلت المتسابقات بلباس البحر والسهرة وفساتين غاية في الأناقة من توقيع المصمم اللبناني الشهير جورج حبيقة، حتى تأهلت 9 منهن إلى المرحلة النصف النهائية، واقتصرن على 4 متسابقات في المرحلة النهائية بعد أسئلة لجنة التحكيم المنوعة.

وفازت بيرلا بتاج الجمال اللبناني للعام 2017، عقب الإجابة على السؤال الموحد “إلى أي حد أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني“.

65

فيما نالت جنى صادر لقب الوصيفة الأولى، وسابين نجم الوصيفة الثانية، وريم خوري وصيفة ثالثة، ويسرى محسن وصيفة رابعة.

بيرلا،22 عاماً، من بعبدا بجبل لبنان، ودرست إدارة الأعمال والتسويق، ولفتت الأنظار منذ انطلاق المسابقة بالحصول على لقبMiss Confidence “ملكة الثقة بالنفس”.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة أحيت حفل الختام عقب اعتذار راغب علامة بسبب وفاة والد زوجته، وظهرت بثلاثة إطلالات مختلفة، ارتدت في الأولى جمبسوت باللون الأسود وفي ظهورها الثاني ارتدت فستاناً باللون الأحمر، واختتمت الحفل بفستان أسود.

64

يشار إلى أن المتسابقة ريم خوري لقبت بـ”ملكة التأثير” Miss influential، وفازت برحلة إلى إيطاليا، بإجماع آراء خبيرات الموضة والمدونات على مواقع التواصل الاجتماعي.


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *