بذلات نسائية بعيدة عن النمط الكلاسيكي للشتاء

6
تتصدر بذلات نسائية  بعيدة عن النمط الكلاسيكي المشهد الخاص بأزياء المرأة خلال في خريف وشتاء 2017/2018 إذ تتخلص البذلة النسائية من صورتها النمطية ذات الطابع المتحفظ  وتطل بوجه جديد يساير روح العصر.

وبحسب شتيفاني تسارنيك، مستشارة المظهر، فإن البدلة النسائية تتحرر هذا الموسم من قيود الكلاسيكية، بفضل الألوان الزاهية والنقوش الجذابة المفعمة بالرقة والأنوثة بالألوان الزاهية والمبهجة، مثل الأحمر الصارخ والنقوش الرقيقة كنقوش الزهور، والتقليمات والكاروه.

في حين تلفت زيلكه جيرلوف، مستشارة المظهر الألمانية، إلى إن البدلة النسائية سوف تخطف الأنظار هذا الموسم بقصة “Oversize” ذات الطابع الذكوري، فيتم ارتداء البليزر الفضفاض والمستقيم بأكتاف بارزة على غرار موضة الثمانينات.

أما مستشارة المظهر، كاتارينا شتارلاي، فترى أن خامة المخمل ذات الطابع الفخم  إلى جانب القفطان وربما الصوف، هي أبرز ما يميز البذلة النسائية هذا الموسم.

وتشدد جيرلوف على أن أناقة البذلة النسائية العصرية مرتبط بطبيعة القوام، حيث تناسب الموديلات الفضفاضة المرأة الطويلة ذات القوام الممشوق أو الممتلئ قليلاً، بعكس المرأة قصيرة القامة أو النحيفة.

كما تلائم الموديلات المزدانة بالنقوش أو الموديلات المخملية المرأة قصيرة القامة أو ذات القوام النحيف، شرط ارتداء سروال ذا قصة ضيقة.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *