بالصور .. إطلالات جذابة بالقميص الطويل

إطلالات جذابة بالقميص الطويل

قميص 2016

تعرفي علي إطلالات جذابة بالقميص الطويل ، حيث نجد أن القميص أصبح من القطع الأساسية في دولاب كل إمرأة متمتزة و أنيقة و تهتم بملابسها ، فهو من الملابس التي تشعر المرأة فيها بالراحة و الأناقة في نفس الوقت ، حيث إنه يتماشى مع جميع المناسبات ، و يمكن ارتدائه في كل الأوقات ، و هو من القطع المُفضلة لدى كما النساء اللاتي يخرجن إلى عملهن كل صباح .

القميص الطويل
حيث أنه في صيف 2016 ، ظهرت القمصان الطويلة ذو اللون الواحد ، و ظهرت القمصان الكاروهات و المنقوشة أيضًا ، و انتشرت بشكل واسع ، و ظهرت 5 إطلالات مختلفلة للقميص الطويل ، و جميعهم إطلالات جذابة و مثيرة . حيث أنه يرتديه الكثيرون من النساء في الذهاب الي العمل باعتباره الوسيلة الأسهل و الأسرع في الارتداء و تعطي أيضًا مظهر جميل و أنيق و متميز و اطلاله جميلة .

القميص الطويل 2016

يمكن للمرأة ارتداء القميص الكاروهات أو المنقوش ، خلال فترتي الصباح و المساء ، و لا يحتاج إلى أي إكسسوارات حتي تظهره لأنه بطبعه يعطي أطلالة متميزة و أنيقة و لا يحتاج الي العقد أو الكوليه ، أما القميص السادة فمن الأفضل ارتدائه خلال فترة الصباح فقط ، و عليكِ اختيار الاكسسوارت التي تناسبه ، و تعطيه روح و شكل جذاب.

موضة القميص الطويل


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *