الوشاح موضة إكسسوارات الشعر للعام 2018

55

إكسسوارات الشعر تعد جزءاً أساسياً من أحدث تسريحات الشعر، ويعد الوشاح الأهم في موضة إكسسوارات الشعر  لعام 2018، لذا نقدم لكم تسريحات سهلة وبسيطة، مزينة بأجمل الأوشحة من آخر عروض الموضة والأزياء العالمية.

56.

بالنسبة لمن تعاني من الشعر الجاف، الذي يفقد رونقه بسرعة، أو البشرة الدهنية، يعد تطبيق إكسسوارات الشعر في المنزل هو الأفضل، للحصول على تسريحة تخفي كل عيوب الشعر وللتغلب على سرعة فساد تسريحة الشعر الجاهزة.

أحدث تسريحات الشعر المعتمدة على الوشاح:

56

الربطة المثلثة:

تعد طريقة عصرية للف الوشاح حول الرأس لإطلالة غريبة ولافتة، تبدأ المرأة في لف الوشاح بشكل مثلث بنهاية مدببة في الخلف، مع طي الأطراف حول الرأس، ثم يتم سحبها أكثر نحو الجزء الخلفي قبل رفعها وتثبيتها عند الجبهة.
العمامة الملتوية:

يوضع الوشاح في مؤخرة العنق ويتم لفه من طرف إلى آخر، قبل عقده بإحكام عند مؤخرة الرقبة.
الوشاح القبعة:

هي التسريحة الأبرز التي تعتمدها جنيفر لوبيز في تطبيق الوشاح، وهي تصفيفة سهلة للغاية، لكنها تتطلب وشاحًا كبيرًا، يتم لف الوشاح على كامل الشعر قبل أن ينتهي بمؤخرة الرأس عند العنق، بينما تعقد النهايات معًا حتى الجزء السفلي من الوشاح على شكل كعكة عند أعلى العنق.

55.

ربطة الرأس Bouffant:

ظهرت الأوشحة الحريرية لأول مرة في عروض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana خلال عروض الربيع الماضي، غير أن طريقة تطبيقها على الرأس لا تزال من أهم صيحات الموضة، إطوي الوشاح إلى الثلثين، ولفه وربطه حول الرأس، بحيث تبقى العقدة ظاهرة عند أسفل الرأس من جهة واحدة.

الإكسسوارات الكبيرة:

موضة الإكسسوارات الكبيرة على الرأس وخاصة الأوشحة الضخمة رائجة حالياً، بشرط اختيار وشاح جريء بنقشته، مع رفع الشعر على شكل كعكة عالية، مع طي الوشاح بشكل عريض ليغطي الرأس كله من الأمام.

ريترو تويست:

تتطلب هذه التسريحة وشاح طويل بنقشة ناعمة، مع تسريح شعر بطريقة ربطة ذيل الحصان، مع طي الوشاح ولفيه حول الربطة بشكل يكون أقصر من الشعر.

Vintage:

هذه التسريحة سهلة ومناسبة للشتاء، وتتم عن طريق ثني الوشاح بحسب تسريحة الشعر، مع نهاية مدببة نحو الخلف، مع لف الأطراف والعودة إلى الأمام لتثبيت الوشاح على الرقبة.

البوهيمي:

تستخدم الأوشحة الطويلة في هذه التسريحة، مع ترك الشعر مفلوتاً ولفي الوشاح على مدار الرأس، وجعل الوشاح ينسدل على الكتفين.

55..
ربطة أعلى الرأس:

هذا الوشاح مناسب للشعر المجعد والمرفوع، ويكفي خلالها لف الوشاح حول الرأس، مع تشكيل عقدة ناعمة على جهة واحدة من الرأس.

الوشاح المزدوج:

هذه الربطة تناسب الراغبات في الحصول على إطلالت غريبة، ويتم خلالها رفع الشعر على شكل كعكة عالية، وبعدها وضع الوشاح حول الرأس وعقده من الجهة الأمامية، وتشكيل عقدة ثانية من الخلف.


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *