الملكة رانيا والتنورة قصة أناقة واحتشام لا نظير لهما

لا شك أن التنورة قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، إذ تعتبر مثالية لمختلف المناسبات ومختلف الزيارات الرسمية منها والكاجوال، وعلى الرغم من أن التنورة واحدة من كلاسيكيات الموضة، غير أن هنالك العديد من الطرق الرائعة لتنسيقها.

ونلاحظ أن الملكة رانيا والتنورة بينهما حالة فريدة من التميز، إذ أنها من أكثر النساء اللواتي يحسن تنسيق التنورة بأساليب مبتكرة وعصرية ومحتشمة في الوقت ذاته.

وفي الكثير من المناسبات نشاهد الملكة في التنورة التي تختار منها التصاميم الميدي التي تصل حد الركبة أو التنانير الماكسي، التي تصل حتى الكاحل، وبألوانها المتنوعة.

كما تكثر الاعتماد على الألوان الحيادية، مثل الأسود والأبيض والرمادي، بالإضافة إلى الألوان الزاهية، ومنها الزهري والأحمر والأزرق، والملكة رانيا تجيد اختيار الأقمشة المعدنية على تصاميم التنانير الأنيقة.


كذلك نجد أنها تنسق خياراتها الأنيقة من التنورة بأساليب رائعة، سواء مع قمصان ذات أقمشة مرهفة وناعمة تبرز كلاسيكيتها ورصانتها، وعلى رأسها الشيفون والحرير، أو البلايز الناعمة أو باعتماد سترات البليزر فائقة الأناقة والأنوثة.

وتختار أجمل تصاميم الإكسسوارات التي تضيف بها لمسات من العصرية على اطلالاتها في التنورة، إن كان من مجوهرات أو أحزمة عند منطقة الخصر، فضلاً عن حقائب اليد والأحذية وغيرها.

شاهدوا أبرز إطلالات الملكة رانيا بالتنورة وأخبرونا برأيكم بها..

 


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *