الملابس الكلاسيكية للرجال .. الأناقة والمظهر الجذّاب

ملابس كلاسيكية للرجل

أن يكون اللبس قديمًا لا يعني أن يكون موضة قديمة، من هنا تحتفظ الكلاسيكية بعراقتها وأناقتها على مر الزمان، فلا يؤثر بها تغير الأذواق والتصميمات، وتظل لها مريديها الذين يعشقون الكلاسيكية، كما أن الاستايل الكلاسيك يعطي صاحبه الجاذبية والمظهر الأنيق.

وتتعد أشكال التصاميم الكلاسيك، ولا تقتصر فقط على البدلة، بالطبع البدلة هى الأساس ولكن تحتاج إلى كماليات للضمان الأناقة والمظهر الجذاب.

ويمكن ذكر أشكال الكلاسيك كالتالي: أولهما الحذاء حيث يجب أن يكون من الجزم الكلاسيكية والابتعاد عن الأحذية الرياضية أو الكوتشي، ثم رابطة العنق، حيث لا تكتمل أناقة الكلاسيك بدون رابطة العنق، وبالطبع تحتاج رابطة العنق إلى القميص المناسب، ويفضل أن يكون بكم كامل وليس نصف كم أو ما شابهه، واختيار لون الجوارب التي تناسب الاستايل بعناية مع مراعاة خلو الجوارب من الشقوق أو التمزيق،

ويوجد اتجاه جديد في الموضة حيث يمكن الاستغناء عن الجوارب، والاكتفاء بالحذاء الكلاسيك، مع مراعاة اختيار الحزام المناسب أيضًا لتناسق الاستايل الكامل.

واخيراً اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها حتى لا تسبب تشوه في المظهر الخارجي، مثل اختيار ألوان من نفس الدرجات، فلا يعطي تدريجًا لونيًا يسمح بإبراز التصاميم المختلفة.

أزياء كلاسيكية

ملابس كلاسيكية

ملابس الرجل الكلاسيكية

الملابس الكلاسيكية

الملابس الكلاسيكية للرجل


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *