المعاطف الرجالية تُميز شتاء 2016

المعاطف الرجالية تُميز شتاء 2016

المعطف الرجالي الطويل
المعاطف الرجالية تُميز شتاء 2016 ، من خلال متابعتنا لعروض الموضة لموسمي الخريف والشتاء، وجدنا إن الثياب والإكسسوارات ستكون أكثر رصانة وأقل بهرجة من المواسم الماضية، بعد أن توجه أغلب المصممين نحو الأناقة الكلاسيكية، وتبنوا طلة الرجل النبيل، مع حيز كبير للأناقة الشبابية أيضاً.

المعطف:

ضجت منصات العروض لهذا الموسم بالمعاطف، التي ظهرت بكل أشكالها وألوانها، سواء كان مزررة أو سائبة، بصف واحد من الأزرار أو بصفين، بحزام يبرز منطقة الخصر أو بدونه.

كما ظهر الاستخدام الواسع لمختلف الخامات الصوفية والقطنية، مع التركيز على الفرو والجلود. وقد اشتركت هذه المعاطف كلها بميزة موحدة هي الكتفان الناعمان المتهدلان في أغلب الطلات، سواء كانت المعاطف فضفاضة أو مستقيمة، طويلة أو قصيرة، كاجوال أو رسمية.

بالطوهات رجالي جاكت رجالي لشتاء 2016

العودة إلى الثياب المحاكة

ظهرت البلوزة والسترة المحاكتين بقوة في عروض هذا الموسم. ولم لا؟ فهاتان القطعتان تساعدان الرجل على البقاء دافئاً من جهة، وتعززان ظهوره بإطلالة ودية ولطيفة من جهة أخرى، ورغم ارتباط هذه الملابس بفصل الشتاء، إلا أنها قد تصلح لفصل الخريف أيضاً، بخاصة مع اختيار الألوان المضيئة والغرز الناعمة والخيوط القطنية أو الصناعية بدلاً من الصوفية.

باختصار، يمكن القول أن هذه الثياب تنعش الطلة وتوازنها وتتيح للرجل فرصة ربطها على خصره أو رقبته، بانتظار أن يلبسها عندما يكون بحاجة إلى ذلك، كما أنها خفيفة وسهلة الحمل ولا تتجعد بسرعة، إضافة إلى قدرتها على تغيير أسلوب اللبس كله بدقائق معدودة، والأهم أن خطوطها كلاسيكية ولا تتغير من موسم إلى آخر.

 لذا، ما كان يصلح قبل سنوات يمكن أن يكون ملائماً لهذا الموسم أيضاً، وعموماً، لا يستغني الباحثون عن الطلة الكلاسيكية عن هذه الموضة، خصوصاً الذين يحاولون اقتفاء أثر الأناقة الإنكليزية التقليدية، التي تتميز بالألوان المحايدة والغرزات الناعمة جداً، وإليك أبرز صيحات المعاطف لشتاء 2016.

الجواكت الرجالي 2016

شتاء 2016

معاطف شتاء 2016

جواكت رجالي


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *