المخمل نجم الموضة النسائية هذا الموسم

37

يهيمن المخمل على الموضة النسائية في شتاء 2017/2018، حتى يمنح المرأة إطلالة دافئة من جهة، ويضفي على مظهرها لمسة أناقة وفخامة من جهة أخرى.

وبحسب خبيرة الموضة الألمانية، بيترا شرايبر، فأن المخمل يكسو جميع قطع الملابس والإكسسوارات هذا الموسم، إذ يزين الجواكت والمعاطف والتنانير والفساتين والحقائب والأحذية والأحزمة.

كما أشارت إلى أن المخمل يتألق هذا الموسم بألوان مثل الذهبي والبترولي والبني بدرجة الشوكولاتة، إلى جانب الألوان الكلاسيكية المعتادة ومنها الأحمر البوردو والأخضر بلون الزجاجات.

37.

وبدوره، لفت شتيفان ليندمان، محرر الموضة بمجلة “جلامور” الألمانية، إلى أن البذلة المخملية، المزدانة بالنقوش الجذابة، تعد نجم الموضة هذا الشتاء.

ف حين أكدت مستشارة المظهر الألمانية، أندريا لاكيبيرج، أن البنطال المخملي ذي الأرجل الواسعة والطويلة للغاية حقق رواجاً واسعاً  هذا الموسم.

وبحسب خبراء الموضة، يمكن تنسيق البنطال مع بلوزة حريرية لها فيونكة، مع إدخال البلوزة داخل البنطال،  وتكتمل الإطلالة بحذاء ذي كعب عال أو بوت ذي كعب سميك.

بينما يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة بارتداء بليزر مخملي مع بنطال جينز لإطلالة مختلفة ولافتة.

37..

في الوقت ذاته، ترى شرايبر أن المخمل يمنح القوام بدانة ملحوظة؛ إذ أنه يمتاز بخامته المتينة والثقيلة، فضلاً عن سطحه اللامع في أغلب الموديلات.

لذا فهي توصي بارتداء الملابس المخملية للمرأة ذات القوام النحيف وليس الممتليء؛ لإنه عادةً ما يسلط الضوء على الأماكن المعيبة بالقوام.

بينما يمكن لصاحبة القوام الممتليء مواكبة هذا الاتجاه الرائج بقوة عن طريق اعتماد الإكسسوارات المخملية ومنها حقيبة كلاتش أو حذاء.

 


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *