السويتشرت القطني خيار الرجل العصري هذا الموسم

عادةً ما يتذمر الرجال من كون خياراتهم في الموضة قليلة ومحدودة وغير متنوعة كما هو الحال بالنسبة للنساء، غير أن الحقيقة أن مصممي الأزياء والدور العالمية أصبحوا يراعون كثيراً أناقة الرجل، فنجد في كل موسم تصاميم جديدة مبتكرة وخيارات متعددة، وفي هذا الموسم يبرز السويتشرت القطني كواحد من أهم صيحات الموضة الرجالية وأكثرها عصرية.


وفي الغالب يكون السويتشرت مصنوعاً من القطن الناعم ويطل بتصاميم شبابية لافتة، وبعد أن كان مرتبطاً في السابق بالأزياء والإطلالات الرياضية، أصبح اليوم يمثل إطلالة مثالية لمختلف المشاوير وخاصة الصباحية والكاجوال.

وتتنوع تصاميم السويتشرت القطني من ناحية الموديل والقصة فشاهدنا منها على سبيل المثال بعض موديلات مع قبعة أو بدون، وأيضاً جاء بعضها مزيناً بالرسومات المرحة أو بالعبارات الخفيفة.

أما الألوان؛ فتنوعت هي الأخرى بين الألوان المحايدة وبين الدرجات القوية الصارخة ومن أبرز الموديلات ما جاء منها بالأسود والأبيض والبيج والرمادي والأصفر الأحمر والمعرق.

وقدمت دار غوتشي Gucci، وسانت لوران Saint Laurent، وألكسندر مكوين Alexander McQueen، وفالنتينو Valentino أبرز موديلات سويتشرت رجالي لهذا الموسم.


شاهد أيضاً

قواعد مهمة في اختيار أساور اليد للرجال ..لا تفوتك

أساور اليد من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *