السروال القماشي ذو الأرجل الواسعة يناسب المرأة الطويلة

يعد السروال القماشي ذو الأرجل الواسعة والذي يشبه التنورة بعض الشيء، أحد الصيحات الرائجة بالموضة النسائية حالياً ليمنح المرأة إطلالة مريحة، وخاصة للمرأة ذات القامة الطويلة.

حيث أكدت مستشارة المظهر، زيلكه غيرلوف، أن هذا السروال يعد مناسباً في المقام الأول المرأة ذات القامة الطويلة حيث أنه يساعد في إظهار القامة أقصر.

ويمتاز هذا السروال بوسط عال، لذا يفضل أن ترتديه النساء التي  تتمتع بوسط نحيف، وتعد الميزة الأساسية لهذا السروال أن أرجله الواسعة تساعد على صرف الأنظار عن الأفخاذ العريضة.

تنوع تصاميمه:
يشار إلى أن السروال ذو الأرجل الواسعة يطل هذا الموسم بموديلات متنوعة؛ بعضها ذات أرجل واسعة للغاية ويصل طولها حتى الأرض.

في حين توجد موديلات أخرى يصل طولها حتى الكاحل فقط، والبعض الآخر ذات طابع رياضي ومزدانة بشرائط جانبية تشبه السروال الرياضي.

كما يمكن أن يكتسي السروال بخامة المخمل الرائجة بقوة في الشتاء.

وبحسب خبراء الموضة؛ فإن السروال ذو الأرجل الواسعة قد يتناغم مع قطعة فوقية ذات قصة ضيقة مثل البلوزة أو البلوفر ذي الرقبة، لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.

كذلك يراعى إدخال القطعة الفوقية في السروال، كي يظل الوسط أنحف جزء ظاهري بالجسم، أما في حال ارتداء قطعة فوقية مختلفة، فيجب أن تكون قصيرة.

جدير بالذكر أن أناقة هذه الإطلالة المريحة تكتمل باعتماد حذاء ذي كعب عال أو كعب ضخم، وذلك لإطالة القامة بصرياً، وكي يظل الحذاء ظاهراً أسفل السروال.

 


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *