البانشو ..لإطلالة دافئة وأنيقة للمحجبات في الشتاء

83

في حين تشعر بعض السيدات بالملل والضيق من ارتداء الجاكيت أو المعطف في الشتاء، فإن “البانشو” يصبح الخيار المثالي للحصول على إطلالة دافئة وأنيقة في الوقت ذاته وخاصة بالمحجبات.

وهناك العديد من الخيارات التي يمكن تنسيقها مع البانشو إذ يمكن ارتدائه مع العباءة والتنورة وأيضاً البنطلون، وذلك دون أن يخل بقواعد الأناقة وتميز المظهر الخارجي وكذلك الاحتشام.

84
الجيد في خيار “البانشو” أنه يناسب المرأة الممتلئة والنحيفة معاً، كما أنه يعطي الجسم مظهراً مميزًا، لكنه لا يناسب الفتاة القصيرة حيث يظهرها وكأنها أكثر قصرًا.

86
أما بالنسبة لتنسيق حقيبة اليد معه، فيجب أن يتناسب شكل الحقيبة مع “البانشو”، كما لا يجوز اختيار حقيبة يد كبيرة معه، والحقائب متوسطة الحجم يمكن اعتمادها للضرورة فقط.

ويبقى الخيار الأنسب والأفضل، ارتداء الحقيبة صغيرة الحجم ذات الحزام الطويل على الكتف، بينما لا يجوز تحت أي ظرف اختيار شنطة الكروس، التي تبدو كارثية مع “البانشو”.

85
اعتماد حذاء متوسط الارتفاع، والاختيار ما بين البوت أو الحذاء الشتوي المرتفع حتى الكاحل من الحلول المناسبة، لكن لا يليق الحذاء الرياضي بإطلالة “البانشو” لأنه لا يليق بهذه الاطلالة.

شاهد أيضاً

إكسسوارات شعر للعروس لتصبحي ملكة في يومك المميز

تُكمل إكسسوارات الشعر الإطلالة الجاذبة للعروس ليلة زفافها، ولأن كل عروس تسعي لأن تظهر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *