الأمير هاري أحد أكثر الرجال أناقة في العالم.. ما الذي يميز إطلالاته؟

أصبح الأمير هاري محط الأنظار عقب خطبته للممثلة الأمريكية ميغان ميركل، بعدما كان دوماً في خلفية صور العائلة الملكية، وبعد أن كان يعرف عنه الابتعاد عن الأنظار والعدسات، صار حديث الجميع وباتت صوره مع خطيبته محط اهتمام الجميع في كل أنحاء العالم.

وفي كل صورة يظهر هاري أناقة متميزة أكثر من سابقتها، فما الذي يميز خطه في الأزياء رغم كونه أميراً ويفرض عليه مراعاة قواعد الإطلالات الرسمية ؟

سمات إطلالات وأناقة الأمير هاري :

1-البساطة : البساطة هي العنصر الأساسي الذي يحكم الأناقة الكلاسيكية، فالأخطاء ممنوعة والشوائب محرمة، فيما تبقى الكلاسيكية الخيار الأمثل.

ولا يسمح للأمير بالكثير من المجازفات أو التجارب فيما يخص إطلالاته الرسمية خاصة في المناسبات المهمة لذا فهو مضطر للميل للبساطة في أزيائه لتجنب الأخطاء.

2-اعتماد الألوان الرصينة: يتنقل هاري بين الأسود والأزرق بتدرجاتهما المختلفة، لكم من الأمور المميزة بطلته اعتماده درجة زاهية من الأزرق تناسب لون عينيه وبشرته فتزيده أناقة ووسامة.

3-الخطوط المستوية: بالنسبة نوع القصات التي تحكم بذلات الأمير، يتضح ابتعاده تماماً عن الموديلات الفضفاضة التي راجت في الآونة الاخيرة.

إلا أنه في الوقت نفسه، لا يهوى البذلات الضيقة أو الياقات الرفيعة، فيعتمد عادةً الخيار الوسطي، أي البذلة ذات القصة المستوية التي تبرز قامته الممشوقة.

4-المعطف الطويل: مع برودة لندن، يضطر هاري للتمسك بالمعطف الرسمي، الذي يمثل أحد أهم ملامح إطلالاته المختلفة بالطبع في الشتاء، ويتبين للجميع كيف يفضل المعاطف الطويلة الخالية من التفاصيل، ما يمنحه جرعة إضافية من الكياسة والرصانة.

5-تنسيق ما يرتديه مع ملابس خطيبته: لا يرتدي الأمير وخطيبته اللون نفسه، لكنهما يعمدان إلى تنسيق إطلالاتهما للظهور بأبهى صوره سوياً.

فعلى صعيد القصات والملامح العامة والألوان الرصينة، يتضح جلياً من إحدى الإطلالات تنسيق هاري بذلة مع معطف بتدجات متقاربة من الأزرق، بينما أطلت خطيبته بالبيج مع الكاميل، وبدت ملابسهما بالكثير من النقاط المشتركة.

شاهد أيضاً

تحولات مرعبة في عالم الموضة الرجالية في 2018 ..هل يمكنك مجاراتها؟

انتهى العام ٢٠١٧ بما قدمه من أنماط جميلة وغير جميلة فيما يتعلق بالموضة الرجالية، وبدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *