الأبيض يغيب عن فساتين زفاف بأحدث مجموعات كريغور جابوتيان

يتميز المصمم اللبناني المعروف كريغور جابوتيان عن بقية المصممين، بحرصه الدائم على القواعد خاصة في فساتين الزفاف فهو لا يحبذ محاكاة القصات المعتادة والمعروفة سواء من ناحية الأشكال أو حتى فيما يتعلق بالألوان.

ويعشق جابوتيان لمسة العصرية التي يتخللها بعض “الجنون”، في مختلف تصاميمه، وأخيراً طرح مجموعته الخاصة لفستان الزفاف لعام 2018، وكما هو متوقع فإن التميز والتفرد كان سيد قطع أزيائه.

وفي تصريح خاص لموقع “سيدتي نت”، أكد جابوتيان  أن “المجموعة تألفت من 10 فساتين، مستوحاة من شخصيات المرأة عمومًا، مثلًا العروس الرومانسية كثر في فستانها الاعتماد على الدانتيل“.

وأضاف “أما العروس ذات الشخصية القوية، فقد لجأت إلى الأقمشة الجامدة والصلبة، ونفس الحال بالنسبة إلى العروس الدراماتيكية، أكثرت لها من التطريز وركزت على بعض التفاصيل الدقيقة”.

واستطرد قائلاً: كما استوحيت بعض تفاصيل الأثواب من أنجح الأثواب التي صممتها سابقًا ولقيت إعجاب النساء، فتنوعت القصات بين تصاميم متوسطة الطول والطويلة، وتختار العروس ما يناسبها بحسب طولها وقوامها.

الأمر اللافت في المجموعة الجديدة يلاحظ غياب اللون الأبيض كلياً عن فساتينها، ويفسر المصمم ذلك بالقول: “لا أستعمل الأبيض كثيرًا لأنه يظهر باهتًا في الصور وعلى العرائس، وفي آخر مجموعة غاب اللون بشكل كلي، وحضر اللون العاجي عوضاً عنه، إضافة إلى النيود الفاتح”.

ويؤكد المصمم أن “كلها ألوان تعطي جمالًا للثوب وتظهره مميزًا عند التصوير، كما تبدو العروس مميزة بزفافها”، ويختتم كلامه بالتأكيد على أن مجموعته لكل فصول السنة وليست حكرًا على الشتاء أو الصيف، فيقول “هي أثواب عملية تتلاءم مع جميع أيام السنة”.

 


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *